الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:14 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:31 PM
العشاء 8:57 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4
أنباء عن استشهد مواطن وعدة إصابات في تجدد الغارات الإسرائيلية على غزة
اندلاع مواجهات مع الاحتلال في قرية حوسان غرب بيت لحم

ليث بزاري.. الصدفة قادته إلى العالمية

ليث بزاري
ليث بزاري

لم يفكر يوما بأنه سيصبح أحد أبرز مراسلي قناة العربية، يصول ويجول العالم للقاء أشهر نجوم الثقافة والفن العرب والأجانب؛ لنقل الرسالة الفنية العالمية إلى الجمهور العربي بجميع أماكن تواجده.

المنتج والإعلامي الفلسطيني "ليث بزاري" مراسل قناة العربية في فرنسا الذي غادر فلسطين للدراسة في مدينة ليون الفرنسية، بالتزامن مع انتفاضة الأقصى مطلع القرن الجاري، تحدث لبرنامج "بالعكس" مع الإعلامية روان فرحات عبر أثير "رايـــة"، عن تفاصيل وكواليس مسيرته المهنية.

بزاري يقول إنه يؤمن بمقولة أن "الأشياء الجميلة والناجحة تأتي دائما دون ترتيب أو تخطيط إنما صدفة"، لذلك سارت حياته العلمية والعملية أفضل مما كان يتصور.

وشكّل عمل ابن فلسطين لدى قناة العربية نقطة فارقة وتحديا جديدًا له؛ كونها تنقل الأخبار العالمية والعربية إلى العالم العربي والغرب، فتمكن بإصراره من كتابة اسمه بخطٍ بارز بعد سنوات من الجد والاجتهاد كواحد من أفضل المراسلين لا سيما في الشؤون الفنية والثقافية.

ورغم سنوات الغربة الطويلة إلا أن بزاري لا يزال متمسكا بالثقافة والعادات الفلسطينية، إذ ختم حديثه قائلا: "فلسطين عشنا ودرسنا فيها وتعلمنا المبادئ والدروس وجذور الحياة"، داعيا جميع الشباب إلى عدم فقدان الأمل والاستمرار في تطوير أنفسهم؛ كي يصلوا يوما إلى هدفهم ويحققوا أحلامهم.

للتعرف على كافة تفاصيل وقصة نجاح الفلسطيني ليث بزاري ضمن حلقة برنامج "بالعكس"..

Loading...