الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:12 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:33 PM
العشاء 8:59 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4
65 شهيدا بينهم 16 طفل و 5 سيدات ومسن و365 إصابة حصيلة العدوان على غزة
4 شهداء في غارتين على حي الشجاعية وبيت حانون بقطاع غزة

"ستار للمنظفات".. تقدّم منتجات فلسطينية رائدة منذ 50 عاما

حملة منتجنا الوطني أولى
حملة منتجنا الوطني أولى

منذ أن تأسست شركة ستار للمنظفات والصناعات الكيماوية عام 1970، ودخولها اليوم عامها الأول بعد الخمسين، نشأت بفكرة عمل منتج وطني فلسطيني ينافس المنتجات العالمية ويخدم المستهلك الفلسطيني، وما زالت بهذا الهدف والرؤية منذ ذلك الوقت حتى الآن.

مدير عام شركة ستار بشارة جبران، أوضح أن الشركة منذ نشأتها تُقدم للمستهلك الفلسطيني منتجات رائدة في مجال المنظفات ومنتجات العناية بالجسم والبشرة، وهي الشركة الوحيدة التي تنتج مساحيق الغسيل عن طريق تجفيف البرج والتي تتحكم بكافة مواصفات المنتج.

ووفق جبران، فإن شركة ستار تتميز بصناعة مساحيق الغسيل والمنظفات والمعقمات ومنتجات العناية بالجسم والبشرة، بالإضافة إلى خط الصابون الصلب، وهي بأكثر من علامة تجارية في مجال "الشامبو" ومنتجات العناية بالجسم والبشرة، فيما تخطط الشركة لتوسيع الصنف بشكل أكبر.

يقول جبران في حديث لـ "رايـــة": نحن على إيمان تام بأن دعم المستهلك للمنتج الوطني؛ فيجب ان يكون المنتج يستحق هذا الدعم وينافس بكل المواصفات والخصائص؛ حتى بالعبوة نفسها ولائحة المنتج.

وأشار جبران إلى أن المستهلك الفلسطيني كان ينحاز إلى المنتجات الأجنبية في فترة من الفترات، ولكن الصناعات الفلسطينية لها دور كبير في التأثير على هذا التفكير، وذلك بطريقة عرض المنتج الفلسطيني، حيث إذا كان المنتج يستحق الثقة فالمستهلك ليس لديه مشكلة في إعطائه هذه الثقة، وليس فقط لأنه منتج وطني فقط.

وأكد أن المستهلك الفلسطيني تغير في تفكيره وليس لديه مشكلة في دعم المنتج الوطني اذا كان جدير بالثقة والاستحقاق بهذا الدعم، لافتا إلى أن الكثير من المصانع الفلسطينية تفضّل استخدام منتجات شركة ستار للمنظفات عن المنتجات الأجنبية، ليس فقط بسبب بأنه منتج محلي، ولكن لأنه اكتسب ثقة تلك المصانع وخاصة الغذائية.

لمتابعة كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي اضغط هنا 

Loading...