الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تأخر وصول اللقاحات لإطلاق عملية التطعيم

الحكومة توعز بالاستعداد لمواجهة المنخفض وتجدد إجراءات كورونا

 رئيس الوزراء محمد اشتية
رئيس الوزراء محمد اشتية

أعلن رئيس الوزراء محمد اشتية، اليوم الاثنين 15 فبراير 2021، عن تجديد إجراءات مواجهة تفشي فيروس كورونا اعتبارًا من يوم الاربعاء، بعد غد.

وأوعز اشتية في مستهل جلسة مجلس الوزراء، إلى جهاز الدفاع المدني وقوى الأمن والبلديات وشركات الكهرباء بالاستعداد لمواجهة المنخفض الجوي، حرصًا على سلامة أهلنا.

وأشار إلى أنه طرأ تأخير على وصول كميات اللقاح المطلوبة لإطلاق عملية التطعيم، وعليه سيتم الإعلان عن موعد جديد للتطعيم حين استلام كميات اللقاح اللازمة.

وطالب اشتية من المواطنين الحذر من محاولات تزوير وخداع قد يلجأ لها بعض السماسرة، ودعاهم للحفاظ على أراضيهم وزراعتها كما كانوا دائما.

وأضاف "سوف نُدرِج الصندوق القومي اليهودي- الذي يبدو أنه سَينشَط في الضفة الغربية والقدس- كإحدى أدوات الاستعمار الاستيطاني أمام المحكمة الجنائية الدولية".

وقدم  اشتية خالص العزاء لذوي الكاتب والشاعر والأديب مريد البرغوثي، وكذلك عائلتي الشهيـدين بلال بواطنة وعزام عامر، سائلا الله أن يتغمدهم في رحمته.

وحث رئيس الوزراء كل من لَم يسجلوا أسماءهم في سجل الناخبين حتى الآن إلى المسارعة في التسجيل ليتسنى لهم اختيار ممثليهم في الانتخابات المرتقبة.

وقال: نتطلع الى ارتفاع هذه النسبة خلال الساعات الأربع والعشرين المتبقية من التسجيل، وأحث كل من لم يسجلوا أسماءهم في سجل الناخبين حتى الآن إلى المسارعة للتسجيل، ليتسنى لهم المشاركة في اختيار ممثليهم في الانتخابات المرتقبة التي تشكل بوابة لتجديد حياتنا الديموقراطية على أسس من الحرية والتعددية والشراكة الوطنية.

 

 

 

Loading...