الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:14 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:31 PM
العشاء 8:57 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"المستشفى الاستشاري العربي" يقدم خدمات طبية عالمية

المستشفى الاستشاري العربي
المستشفى الاستشاري العربي

يعتبر المنتج الصحي الفلسطيني من المنتجات الوطنية التي قطعت شوطا كبيرا وشهدت تطورا ملحوظا خلال الآونة الأخيرة، وهذه المنتجات ما يتعلق بالأدوية والمعدات الطبية والصحية المستخدمة في المستشفيات والتي يستخدمها الكادر الطبي في المتشفيات العامة والخاصة.

الدكتور عاطف ريماوي المدير التنفيذي للمستشفى الاستشاري العربي، اعتبر أن المستشفى هو منتج وطني بامتياز حيث حصل على شهادة الاعتماد الدولية في أكتوبر الماضي، ويقّدم عملية علاجية متكاملة تخضع لمعايير عالمية وبشكل مستمر.

وأضاف ريماوي في حديث لـ "رايـــة"، أن المستشفى الاستشاري يقدم العلاج للمستوى الثاني والثالث في جميع التخصصات العلاجية ولكافة الأعمار، في مجال القلب وجراحة القلب، والأعصاب والجراحة المتقدمة، والعظام والعمود الفقري، والجراحة العامة وجراحة المناظير وغيرها.

وأكد أن المستشفى يقدم الخدمات على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، وأقسام النساء والتوليد، لافتا إلى أنه يراعي جميع فئات المجتمع وتستفيد منه جميع الفئات الخاصة والغير خاصة، وهناك شراكة متواصلة مع باقي المستشفيات الخاصة، وشراكة عميقة جدا مع المستشفيات الحكومية والجهاز الحكومي.

وأوضح ريماوي ان المستشفى الاستشاري العربي يعمل بسعة استيعابية قدرها 200 سرير ويعمل به 550 موظف، وهناك خطة توسعة ليصبح المستشفى يتسع لـ 300 سرير.

وأشار إلى أنه في حال وجود شكوى معينة لدى المريض أو ذويه أو الزائرين يتم أخذها على محمل الجد، حيث تتوفر إمكانية تقديم الشكوى أو الاقتراحات للتحسين بطريقتين، الأولى إذا كان المريض يقيم داخل المستشفى فهناك نموذج معمم من خلال "بروشور" يعطى للمريض عند دخوله.

وقال إن المريض إذا كان خارج المستشفى يستطيع تقديم الشكوى عن طريق موقع المستشفى أو صفحة المستشفى على فيسبوك، حيث هناك فريق متخصص للتعامل والرد على الشكاوى والرجوع للمرضى والرد عليهم وعلى استفساراتهم.

Loading...