الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:56 AM
الظهر 11:29 AM
العصر 2:16 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جمعية أصالة تطلق حملة تذوق لمنتجات عضواتها

جمعية أصالة تطلق حملة تذوق لمنتجات عضواتها
جمعية أصالة تطلق حملة تذوق لمنتجات عضواتها

أطلقت الجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال – أصالة حملة تذوق للمنتجات الغذائية لعضواتها الرياديات في مدينة رام الله والبيرة، هي الأولى من نوعها ضمن نشاطاتها الترويجية لمشاريعهن، والتي تأتي استكمالاً لعمل أصالة على زيادة فرص النساء في الوصول إلى الأسواق وزيادة دخلهن.

تهدف هذه الحملة إلى تعريف الزبائن في مدينة رام الله بمنتجات عضوات الجمعية وتزويدهم بمعلومات تمكنهم من الحصول عليها من نقاط البيع الخاصة بها.

من جانبها قالت رجاء رنتيسي المديرة التنفيذية للجمعية: "قد ابتدعنا في ظل جائحة كورونا هذه الآلية كي نضمن وصول تلك المنتجات لأكبر عدد ممكن من الناس لتذوقها ومن ثم التوجه لشرائها. وهذا النشاط هو واحد من الأنشطة التي تعمل من خلالها أصالة على تسويق المنتجات النسوية بهدف المساعدة في إنجاح هذه المشاريع والتي في كثير من الأحيان تعتبر مصدر رزق رئيسي للعائلات بالإضافة لكونها تساهم في تمكين المرأة اقتصادياً."

وأشارت آية عواد مسؤولة برنامج الوصول إلى الأسواق في الجمعية إلى أن الحملة تستهدف أربعة أصناف من المنتجات تم الحصول عليها من عضوات الجمعية، وأشارت عواد إلى أنه تم التعاقد مع شركة ويلز لتوزيع عينات التذوق (224 عينة كل أسبوع) مع الوجبات التي يتم طلبها من المطاعم وتقوم الشركة بتوصيلها.

يذكر أن هذه الحملة تأتي كجزء من مشروع "غلة" - تحسين أرباح المزارعين الصغار من خلال تعزيز الروابط التسويقية والمنفذ من قبل المساعدة النقابية في الخارج - أفيدا (APHEDA) بالشراكة مع الجمعية الفلسطينية لصاحبات الاعمال "أصالة"، ومعهد الشراكة المجتمعية/جامعة بيت لحم، ومركز العمل التنموي/معاً، بدعم من الحكومة الأسترالية ضمن المرحلة الثالثة لبرنامج اتفاقية المؤسسات الأهلية في الشرق الاوسط مع الحكومة الأسترالية - AMENCA 3.

Loading...