الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إغلاقات وتعليق الدوام بمدارس في جنين وبيت لحم بسبب كورونا

الإغلاق في بيت لحم - ارشيف
الإغلاق في بيت لحم - ارشيف

أعلنت مديرية التربية والتعليم في جنين، تعليق الدوام يوم غد الخميس في جميع مدارس ورياض الأطفال احترازيا بسبب وجود إصابات نشطة في بعض المدارس في عدد من المناطق والتجمعات.

وقالت مديرية تربية جنين في بيان مساء اليوم الأربعاء، إن قرار تعليق الدوام جاء نتيجة لوقوع إصابات بين صفوف الطلية حفاظا على سلامتهم ومن أجل تعقيم المدارس.

وأشارت الى أن قرار التعليق يشمل المدينة (مدينة جنين وخروبة وصباح الخير)، ويعبد، والطيبة، وعانين، وكفردان، واليامون، وفقوعة، وبرقين، والمغير.

محافظة بيت لحم

وفي ذات السياق، قرر محافظ بيت لحم كامل حميد، مساء اليوم، اغلاق مديرية الاقتصاد الوطني بسبب ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا.

وأفاد المحافظ حميد في بيان صحفي، بأنه تقرر اغلاق مديرية الاقتصاد الوطني يوم غد، نظرا لظهور اصابات ومخالطين، لافساح المجال لطواقم الطب الوقائي بحصر دائرة المخالطين للمصابين وأخذ العينات والمسوحات للحد من انتشار الفيروس .

في السياق ذاته، قررت مديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم، اغلاق اربع مدارس، بسبب إصابات بفيروس كورونا.

وأفادت الوكالة الرسمية، بأن مديرية التربية والتعليم قررت اغلاق مدارس ليوم غد الخميس، وهي: ذكور دار صلاح الثانوية بسبب اصابة معلمين اثنين، وبنات الخضر الأساسية لاصابة معلمة ، وبطريركية اللاتين في بيت جالا لاصابة معلمة، وبنات الجرمق الاساسية في بلدة تقوع شرقا بعد اصابة معلمة .

وأضافت أن المديرية قامت بهذا الاجراء لإفساح المجال لطواقم الطب الوقائي بحصر دائرة المخالطين للمصابين وأخذ العينات والمسوحات للحد من انتشار الفيروس.

Loading...