الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"أكوا سانا".. أول منتج وطني من المياه معززة بفيتامين B12

مياه أكوا سانا
مياه أكوا سانا

أطلق مصنع "ماري" الفلسطيني للمياه المعدنية في مدينة بيت لحم، منتجه الوطني "أكوا سانا" وهو مشروب مياه مضاف إليه فيتامين (B12)؛ بعد تجارب عديدة منذ نحو أربع سنوات متواصلة.

وأثبتت دراسات علمية أن معظم المجتمع الفلسطيني يعانون من نقص فيتامين (B12)، لذا جاء إطلاق مشروب "أكوا سانا"؛ لسد احتياجات المواطنين من جهة توفير مشروب مياه مضاف إليه الفيتامين.

د. الصيدلاني بشير مصلح مدير ومالك مصنع "ماري" تحدث لبرنامج "أحلى صباح" عبر أثير "رايــة" عن دوافع إطلاق المنتج وفوائده وموعد طرحه في الأسواق الفلسطينية بجميع المحافظات.

وقال مصلح إنه تم إطلاق علامة تجارية جديدة تحت اسم "أكوا سانا" بعد حصول المنتج على ترخيص من قبل وزارتي الصحة والاقتصاد، مؤكدا أهمية هذا المشروب لكل من بلغ سن 14 عاما.

وذكر أن "أكوا سانا" مرّ بتجارب طويلة خلال الأعوام الماضية حتى نجحت الفكرة والفحوصات المخبرية، لافتا إلى أن الفائدة تكمن بإضافة الفيتامين للمياه؛ كون جسم الإنسان يحتاج لهما.

وحسب مصلح، فإن بعض الأجسام قد يكون لديها مشكلة في امتصاص هذا الفيتامين بشكل طبيعي إما بسبب مشاكل في الأمعاء أو المعدة أو فقر الدم، بالإضافة إلى الأشخاص النباتيين.

وأفاد ببدء الإنتاج والتوزيع في بيت لحم حيث تتوفر عبوات نصف لتر، لتر ونصف، 18 لتر، وستكون بأطعمة قريبا، معلنا عن بدء توزيع منتج "أكوا سانا" على كل أنحاء فلسطين بدءً من الأسبوع القادم.

Loading...