الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتنياهو يلغي زيارته للإمارات بسبب مرض زوجته

نتنياهو يلغي زيارته للإمارات بسبب مرض زوجته

قرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إلغاء زيارته إلى الإمارات التي كانت مقررة اليوم الخميس. وفق إذاعة (كان) الإسرائيلية.

ونقلت (كان) عن مصدر سياسي تأكيده إلغاء الزيارة، وذلك على خلفية نقل زجة نتنياهو "سارة"، إلى المستشفى بسبب إصابتها بالتهاب الزائدة الدودية.

وترقد سارة نتنياهو، منذ الساعات الأولى لفجر اليوم الخميس، في مستشفى هداسا عين كارم بالقدس، بعد أن نقلت إليه بسبب أوجاع في البطن.

وأخضعت سارة التي كانت برفقة زوجها إلى فحوصات طبية، حيث أتضح أنها تعاني من التهاب الزائدة الدودية، وقرر الطاقم الطبي تسريرها لعدة أيام تحت الرقابة الطبية وإخضاعها للعلاج والجراحة.

وجاء في بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء، بأن سارة نتنياهو عقيلة رئيس الحكومة، نقلت إلى مستشفى هداسا عين كارم، حيث سترقد بالمستشفى عدة أيام.

وقال مكتب المتحدث باسم مكتب رئيس الحكومة، إن نتنياهو سيرافق زوجته طوال الفحوصات. وسيتخذ القرار النهائي بشأن سفره للإمارات في وقت لاحق اليوم.

ونقل موقع (واللا) الإلكتروني عن مسؤول إسرائيلي قوله إنه يتوقع أن يلغي نتنياهو سفره إلى الإمارات في أعقاب تسرير زوجته.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر في مكتب نتنياهو قولها إن سفره إلى الإمارات يتأخر بسبب عدم مصادقة الأردن على مسار الرحلة الجوية حتى الآن، وسط تقديرات أن ذلك نابع من إلغاء زيارة ولي العهد الأردني إلى الحرم القدسي، أمس، بادعاء وجود خلافات على الترتيبات الأمنية.

Loading...