الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مقدمة من هيئة الاعمال الخيرية واهل الخير

كميل يسلم مستشفى سلفيت الحكومي أجهزة ومعدات طبية

خلال تسليم الأجهزة والمعدات الطبية
خلال تسليم الأجهزة والمعدات الطبية

سلم محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل اليوم الأربعاء، جهازين غسيل كلى وكرسي غسيل ومعدات طبية اخرى لمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي في سلفيت، مقدمة بتبرع سخي من هيئة الاعمال الخيرية العالمية- مكتب فلسطين ورجل الخير والاصلاح "ابو محمود" الياسوفي وزوجته، وذلك بحضور مفوض هيئة الاعمال الخيرية العالمية ابراهيم راشد ومدير المستشفى د. محمد الرمحي ورئيس بلدية سلفيت عبدالكريم زبيدي وعضو مجلس ادارة صندوق التكافل الخيري رجل الاعمال والخير اسامة مصلح ومدير جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فرع سلفيت ظافر علقم وطاقم من ادارة المستشفى.

وأعرب كميل أعرب عن شكره وفخره واعتزازه بانتماء واصالة ابناء المحافظة ومؤسسات الخير والعطاء العاملة في الاراضي الفلسطينية وفي مقدمتها هيئة الاعمال الخيرية العالمية، لهذا الدعم السخي والحرص الدائم على توفير وتلبية احتياج مؤسسات المحافظة وخاصة التي تقدم خدماتها الطبية والصحية للمواطنين في ظل جائحة كورونا. مؤكدا على حرص محافظة سلفيت ومؤسساتها المختصة واهل الخير الدائم للوقوف الى جانب ابناء شعبنا ومؤسساتنا الطبية والصحية الوطنية والسعي بدون توقف لتلبية احتياجاتها وتوفير الدعم اللازم لها في سبيل توفير الخدمات التي تلبيق بتضحيات وصمود شعبنا في ظل الظروف الراهنة. مشيدا بالجهود التي يبذلها مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي ممثلا بإدارته وطواقمه الطبية والتمريضية وغيرها، وكذلك الدعم الحكومي وتدخلات وزارة الصحة بتعليمات من دولة رئيس الوزراء والوزيرة د. مي كيله، ضمن الامكانيات المتوفرة ومساعيهم الدائمة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.

بدوره، أكد راشد وقوف هيئة الاعمال الخيرية العالمية الدائم الى جانب ابناء شعبنا في محافظة سلفيت كما باقي محافظات الوطن وكذلك مؤسسات المحافظة التي تقدم خدمات خيرية وانسانية للمواطنين لتعزيز صمودها ورسالتها والارتقاء بعملها في ظل جائحة كورونا واستمرار الاحتلال. مشيرا الى ان الهيئة قدمت جهاز غسيل كلى وكرسي للغسيل لتخفيف الاعباء الملقاة على كاهل مشفى سلفيت الحكومي وتلبية للحاجة الملحة والتسهيل على المرضى والمراجعين، وان اعمالها ومشاريعها الخيرة حاضرة على الارض وستستمر بالشراكة مع محافظة سلفيت ومؤسساتها خلال الفترة القادمة.

الى ذلك، شدد مصلح على ضرورة استمرار مسيرة البذل والعطاء والخير من الجميع الى جانب محافظة سلفيت ومحافظها والمؤسسات الخيرة والخيرين من ابناء شعبنا في سبيل النهوض بواقع مؤسسات محافظة سلفيت التي تواجه استهدافا خطيرا من قبل الاحتلال والاستيطان.

في حين رحب مدير مستشفى سلفيت الحكومي د. محمد الرمحي بالحضور، واعرب عن شكره وتقديره لكافة الجهود المبذولة من محافظة سلفيت ومحافظها وهيئة الاعمال الخيرية العالمية وبلدية سلفيت واهل الخير، وكل من يساهم في دعم وتطوير المشفى والارتقاء بالخدمات التي يقدمها لابناء شعبنا وخاصة في ظل الازمة الراهنة والجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا والعمل على استيعاب الاصابات الاخذة بالتصاعد يوميا. مؤكدا استمرار المساعي المبذولة على كافة المستويات لتطوير المستشفى بكافة مكوناته .

Loading...