الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تشديد الرقابة

خاص: اغلاق 3 محلات في رام الله بسبب عدم الالتزام بالاجراءات

المحلات التجارية تفتح أبوابها في رام الله اليوم - تصوير : احمد الرمحي
المحلات التجارية تفتح أبوابها في رام الله اليوم - تصوير : احمد الرمحي

قالت محافظة رام الله والبيرة في حديث لـ "رايــة"، اليوم الخميس، إنها أغلقت 3 محلات تجارية في المحافظة بسبب عدم الالتزام باجراءات السلامة والوقاية، خلال فترة فتح كافة القطاعات حتى الساعة السادسة من مساء اليوم.

وأكدت لجنة الصحة والسلامة بالمحافظة في حديثها لـ "رايـــة"، أن الحملة ما زالت مستمرة وطواقم الرقابة والتفتيش شددت من إجراءاتها الرقابية على الأسواق والمحلات التجارية وكافة القطاعات بالمحافظة، بعد قرار المحافظة ليلى غنام بفتح المدينة حتى السادسة من مساء اليوم.

وأوضحت  أنه تم تغليظ العقوبات، حيث بلغت المخالفات لأصحاب المنشآت والمحلات التجارية بالحد الأدنى 1000 شيكل لغير الملتزمين بإجراءات السلامة والوقاية.

ودعت محافظة رام الله أصحاب المحلات والمنشآت إلى التقيد بإجراءات السلامة المرورية وعدم الاكتظاظ، وإلزام المواطنين الزبائن بارتداء الكمامة والمحافظة على التباعد وكافة إجراءات الوقاية والسلامة.

وأشارت إلى أن لجنة الصحة والسلامة في المحافظة، منتشرة بين المواطنين وفي الأسواق للرقابة على تنفيذ إجراءات السلامة والوقاية العامة.

وتم فتح مدينتي رام الله والبيرة اليوم الخميس، بناء على قرار المحافظة الدكتورة ليلى غنام، وشهدت المدينتين انتشار كبير للمواطنين في الشوارع والمحلات التجارية بعد إغلاق شامل استمر لعدة أيام.

وجاء قرار غنام بفتح كافة القطاعات بمحافظة رام الله والبيرة، بهدم التخفيف عن المواطنين والتزود بالاحتياجات، حيث لوحظ اليوم، انتشار كبير للمركبات والمواطنين وفاح لكافة المحلات التجارية.

 

Loading...