الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عقب إعلان الرحيل.. أغويرو يتلقى العرض الأول

سيرغيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي
سيرغيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي

أكد النجم الأرجنتيني سيرغيو أغويرو عقب إعلانه الرحيل عن ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري، أنه مستعد تماما للتحديات المقبلة.

وتلقى المهاجم الأرجنتيني، الذي سيغادر مانشستر سيتي نهاية الموسم الحالي بعد 10 سنوات مع النادي الإنجليزي، عرضا من باريس سان جرمان للحصول على خدماته، بحسب ما أفادت، الثلاثاء، صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية.

وقبل الإعلان رسميا عن رحيله من النادي الإنجليزي، كان هناك بالفعل حديث عن اهتمام باريس سان جرمان بالحصول على خدماته، وفقا للصفحة.

ويقدر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جرمان بشكل كبير صفات أغويرو (32 عاما) والهداف التاريخي للسيتزنز، بحسب نفس المصدر، وفق روسيا اليوم.

وخاض أغويرو 384 مباراة مع مانشستر سيتي وسجل 257 هدفا، ويبدو أن باريس سان جرمان ليس النادي الوحيد المهتم بضمه، إذ يوجد بحسب نفس المصدر على الأقل أربعة أندية أخرى، بما في ذلك إنتر ميلانو وتشلسي ومانشستر يونايتد ترغب في الحصول على خدماته.

وأكد النجم الأرجنتيني عقب إعلانه الرحيل عن ناديه مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، أنه مستعد تماما للتحديات المقبلة التي تنتظره بعد أن يغادر إنجلترا.

وكتب أغويرو عبر حسابه على شبكة "تويتر": "عندما تنتهي الرحلة في مكان ما، ترتفع الأحاسيس بشكل أكبر".

Loading...