الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عماد هزيم.. مدرب محترف في إسعاد العملاء

عماد هزيم في استديو راية
عماد هزيم في استديو راية

يعرف المدرب عماد هزيم بأنه شخص متميز في العلاقات الشخصية والتقنية، يهدف من خلال عمله إلى تطوير قدرات المتدربين على التعامل مع العملاء والتفاعل مع المجتمع المحيط بإيجابية وابتسامة.

عماد هزيم المدرب المتخصص في خدمة اسعاد العملاء في شركة الوطنية للتأمين، تحدث لبرنامج "+A" عبر أثير "رايـــة"، عن مسيرته المهنية على مدار 18 عاما في خدمة العملاء والتسويق وتدريب الطاقات الشبابية.

يقول هزيم إنه على مدار سنوات عمله الطويلة في خدمة العملاء، عرف معنى إسعاد العملاء يعود إليه على المستوى الشخصي أو المهني أو حتى المالي، حيث أنه حجز لنفسه مقعدا مهما كمتدرب ومتحدث في تجربة العميل.

وحول الصعوبات التي واجهها هزيم في إدخال مفهوم إسعاد العملاء كخدمة جديدة، يضيف إن هناك الكثير من الناس التي عارضت، في حين فئة كبيرة من الشركات دعمت الفكرة وتقبلتها.

استثمر هزيم في طاقات الشباب وتدريبهم، حيث تخطى حاجز تدريب الـ 5 ألاف شاب خلال أكثر من 10 سنوات ماضية في فلسطين وخارجها، في مجال خدمة العملاء.

وأشار إلى أن جزء من نجاح الشخص أن يكون لديه القدرة على مهارات التواصل مع العملاء، وهذا يحدث فرق شاسع في مكان العمل.

ويخطط هزيم في المستقبل لنشر ثقافة تطوير تجربة العمل في فلسطين، حيث اعتبر واجبه أن يبدأها من الوطن، ويقوم بتوضيحها لأصحاب الشركات والأعمال.

Loading...