الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خطة لحماية العملية الانتخابية

اشتية يعلن إدخال البريد العالق في الأردن منذ عام 2018

اشتية يعلن إدخال البريد العالق في الأردن منذ عام 2018

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم الاثنين 12 ابريل 2021، وجود خطة جاهزة للشرطة الفلسطينية لحماية النظام العام والعملية الانتخابية أيضا.

وأوضح اشتية خلال جلسة مجلس الوزراء، أن الحكومة ستقوم بكل ما يلزم لإنجاح الانتخابات بيسر وسهولة، ومن أهمها إعداد أكثر من 25 ألف من الكوادر التعليمية والإدارية في الضفة الغربية وغزة والقدس، للإشراف على العملية الانتخابية.

وحول الحالة الوبائية في فلسطين، أشار إلى أنه تم الإعلان أمس عن إجراءات تخفيفية حذرة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأضاف اشتية،" نأمل التزامكم بالتعليمات المرافقة لها، حفاظا على سلامتكم وسلامة مجتمعكم من الفيروس واستمرار عجلة الاقتصاد مما يخفف من البطالة".

ودعا إلى الامتثال للتدابير الوقائية بارتداء الكمامة والتباعد الجسدي ومنع التجمعات وإقامة الأفراح وبيوت العزاء، وتجنب إقامة موائد الإفطار في شهر رمضان المبارك.

وأدان اشتية استهداف جنود الاحتلال للطفل عز الدين البطش برصاصة قنص في عينه اليمنى بينما كان متواجد في محل بيع الخضار في مدينة الخليل، موعزا بتقديم العلاج اللازم لإنقاذ عينه.

من جانب آخر، بين اشتية أنه تم ادخال البريد الذي كان عالقا في الأردن منذ عام 2018، بسبب اجراءات الاحتلال الاسرائيلي، إضافة إلى إعادة اعتماد إدخال البريد الوارد لفلسطين عبر مطار الملكة علياء بشكل منتظم.

وأشار إلى أنه تم إدخال ما يعادل 3 ونصف طن من البريد التي كانت عالقة بسبب إجراءات الاحتلال الاسرائيلي.

 

 

 

 

 

Loading...