الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ليلة ساخنة

عشرات الإصابات في مواجهات عنيفة مع الاحتلال بالقدس

مواجهات عنيفة بالقدس الليلة
مواجهات عنيفة بالقدس الليلة

اندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في أحياء وأزقة البلدة القديمة بالقدس المحتلة الليلة، بعد قمع الاحتلال واعتدائه على المصلين الخارجين من المسجد الاقصى بعد صلاة التراويح قرب باب العامود وباب الساهرة وشارع السلطان سليمان وشارع نابلس المحاذيان للبلدة القديمة.

وأفادت مصادر محلية، بإصابة أكثر من 100 فلسطيني هذه الليلة خلال مواجهات عنيفة بالقدس المحتلة، مستمرة لليوم الـ 10 على التوالي، رفضا لإجراءات الاحتلال التعسفية ضد المسلمين منذ بداية شهر رمضان.

وسجل الهلال الأحمر في القدس إصابة بالرأس بمواجهات مع قوات الاحتلال أمام باب العامود، وصفت الاصابة بالمتوسطة جاري نقلها للمستشفى، فيما عولجت عشرات الاصابات ميدانيا.

واقدمت سلطات الاحتلال على رش الشبان بالمياه العادمة بعد الاعتداء عليهم، فيما عزلت قوات كبيرة جدا من الشرطة الاسرائيلية منطقة باب العامود بحواجز وسط محاولات يهود متطرفين الوصول الى القدس والاعتداء على الشبان العرب.

كما أجبرت شرطة الاحتلال الليلة، المعتكفين في المسجد الاقصى على الخروج من المسجد الأقصى المبارك بالقوة، بعد اقتحام باحاته والمصليات المسقوفة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال أجبرت المقدسيين والمصلين المعتكفين داخل المسجد الأقصى المبارك على مغادرة المسجد بالقوة وهددت المتواجدين بالاعتقال في حال عدم قيامهم بمغادرة المسجد على الفور.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت مساء اليوم الخميس، شابين من محيط ومنطقة باب العامود ودفعت بتعزيزات عسكرية ونصبت حواجز وقطعت الطرق أمام المارة والمصلين بحواجز حديدة.

Loading...