الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:55 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:21 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دعما للقدس

محافظة رام الله تقرر إلغاء مظاهر الاحتفال بعيد الفطر

رام الله - صورة ارشيفية
رام الله - صورة ارشيفية

قررت محافظة رام الله والبيرة وقف اية مظاهر او انشطة مهما كانت لا تصب بشكل مباشر في دعم وإسناد ابناء شعبنا في القدس وعلى اقتصار الاحتفالات بعيد الفطر القريب بالمظاهر الدينية.

وأوضحت المحافظة في بيان وصل "راية"، أن القرار جاء لعدم حرف الانتباه او تشتيت جهود الدفاع عن المسجد الأقصى ومعركة وجودنا في الشيخ جراح.

وجاء بيان محافظة رام الله والبيرة كما يلي:

بيان صادر عن محافظة رام الله والبيرة حول الغاء مظاهر الاحتفال بعيد الفطر السعيد

إن كل فلسطيني في هذا العالم، يعيش في هذه الأيام شعوراً متعاظماً بالفخر والكبرياء، وهذا نتاج تضحيات وصمود ومواجهة أبناء شعبنا في القدس الحبيبة، لقد اعاد لنا أبناء شعبنا في القدس ما فقدناه من أمل، لأنهم يشعرونا في كل يوم أن الحرية قادمة لا محالة، بصبرهم وتحديهم وكبريائهم وبتمسكهم بحقهم بمدينتهم الأجمل والأقدس عاصمة لفلسطين.

إننا أمام الملحمة البطولية التي يسطرها ابناء وبنات شعبنا في القدس، ننحني احتراماً للتضحيات الجسيمة التي لا يتردد أحد فيهم بتقديمها فداءً للقدس، من ابتسامتهم في لحظة الاعتقال إلى تحديهم المباشر لجيش الاحتلال المدججين بالسلاح، إلى دفاعهم عن ابناء شعبنا من بطش وهمجية المستوطنين، وليس انتهاءً بدورهم البطولي والرائع في كسر إرادة الاحتلال في الوصول إلى المسجد الأقصى.

 وأمام هذه الحالة الوطنية من التلاحم والتضامن الشعبي الواسع قررنا في محافظة رام الله والبيرة وقف اية مظاهر او انشطة مهما كانت لا تصب بشكل مباشر في دعم وإسناد ابناء شعبنا في القدس وعلى اقتصار الاحتفالات بعيد الفطر القريب بالمظاهر الدينية وذلك لعدم حرف الانتباه او تشتيت جهود الدفاع عن المسجد الأقصى ومعركة وجودنا في الشيخ جراح.

إن محافظة رام الله والبيرة، تهيب بكافة القطاعات في المحافظة للاستعداد التام والبقاء في الجهوزية الكاملة وخاصة جهود ومعدات ومستلزمات الإسعافات الأولية والصحية ومختلف انشطة الإعلام والتجهيزات اللوجستية لتقديم الإسناد اللازم لأبناء شعبنا في القدس في حال تطورت الاحداث بشكل أكبر في القدس، دمتم سالمين مكرمين ودامت رؤوسكم مرفوعة عنوانها السماء.

وحدة العلاقات العامة والاعلام في محافظة رام الله والبيرة.

Loading...