الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:55 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:21 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الغارات مستمرة لليوم الثالث

48 شهيد.. ارتفاع أعداد الشهداء إثر العدوان الاسرائيلي على غزة

قصف اسرائيلي على مدينة غزة

أعلنت وزارة الصحة في غزة، صباح اليوم الأربعاء 12 مايو 2021، ارتفاع أعداد الشهداء إثر العدوان الاسرائيلي غزة، حيث وصل إلى 48 شهيد من بينهم 14 طفل و3سيدات و 304 اصابة بجراح مختلفة.

وقال مراسلنا بأن ثمانية شهداء فلسطينيين استشهدوا في غارات إسرائيلية منفصلة استهدفت شمال قطاع غزة ومدينة غزة وخان يونس خلال الساعة الاخيرة.

وأضاف أن أربعة شبان استهدفتهم طائرات الاحتلال في شارع المغربي بحي الصبرة جنوب مدينة غزة، ما أدى لاستشهادهم وتم نقلهم إلى مشفى الشفا، حيث أعلن رسميا عن استشهادهم.

وفي بلدة بيت لاهيا استشهد أربعة مزارعين إثر استهدفهم من قبل طائرات الاحتلال بالقرب دوار حمودة شمال قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا إن الطائرات الإسرائيلية استهدفت سيارة تندر كانت تسير في أرض زراعية قرب دوار حمودة شرق بيت لاهيا، ما ادى لوقوع لاستشهاد أربعة مزارعين وإصابة آخرين.واستهدفت طائرات الاحتلال مركبة مدنية بالقرب من دوار حمودة شرق البلدة ما أدى إلى استشهاد المواطنين الأربعة.

كما استهدفت غارة إسرائيلية منزلا في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، ما أوقع إصابات في صفوف المواطنين، نقلوا إلى مستشفى الشفاء للعلاج.

وكانت غارتين استهدفتا دراجة نارية شرق خان يونس وأصيب فها مواطن، ومركبة على مفرق حمودة في بيت لاهيا، أدت إلى استشهاد مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح إحداها وصفت بالخطيرة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الإندونيسي في البلدة لتلقي العلاج.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الثالث على التوالي، موقعا شهداء، وجرحى، ودمار في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع

وما زالت الغارات الجوية لا تزال مستمرة على مدينة غزة، مستهدفة مبانٍ، ومنشآت مدنية، ومنازل، وأراضي زراعية.

Loading...