الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قصف 650 هدفا.. هل يدخل جيش الاحتلال في عملية برية ضد غزة؟

جيش الاحتلال الإسرائيلي - ارشيف
جيش الاحتلال الإسرائيلي - ارشيف

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، إن الجيش وافق على عدد من الخطط لتحرك بري عسكري ضد قطاع غزة، لكن لم تتم الموافقة عليها بعد.

وزعم المتحدث خلال محادثة مع الصحفيين، أن قواته الجوية دمرت معظم خطوط إنتاج القدرة الصاروخية لحركتي حماس والجهاد الإسلامي، لافًتا إلى إن الجيش الإسرائيلي بدأ الليلة بمهاجمة أهداف جديدة بغزة.

وحول الأهداف التي هاجمها الجيش الإسرائيلي أثناء الليل، قال: "بدأنا مهاجمة جميع المؤسسات الحكومية في قطاع غزة، مثل البنوك ومقر الأمن الداخلي".

وزعم أن "حماس فوجئت بكثافة هجوم الجيش الإسرائيلي"، مشيرا إلى أن "حماس تعمل على الترويج لوقف إطلاق النار".

وتابع المتحدث: "إنجازات القصف ظهرت الليلة من خلال التذمر الواسع الذي شعر به سكان غزة من حجم الدمار الهائل الذي طال البنايات السكنية، وسنستمر بالهجمات على قطاع غزة حتى اليوم"، حسب زعمه.

وعن عدد الأهداف التي تم قصفها ومهاجمتها خلال العدوان على غزة، أوضح المتحدث، أن أكثر من 650 هدفا تم استهدافها، ومن بين الأهداف التي تم استهدافها الليلة، نفق تابع لحركة حماس، حسب زعمه.

وأكد أن الجيش سيواصل مهاجمته لأهداف جميع أنحاء قطاع غزة بقوة حسب ما تقتضيه الضرورة، هذا وقام الجيش منذ أيام باستقدام تعيزات ومركبات وآليات عسكرية لوضعها في حالة التأهب على حدود قطاع غزة لأي حدث طارئ.

Loading...