الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:55 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:21 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مدير عام مؤسسة فاتن: سنبقى نعمل في غزة رغم الدمار والقصف

أنور الجيوسي مدير عام مؤسسة فاتن
أنور الجيوسي مدير عام مؤسسة فاتن

يواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة، والذي طال أبراج سكنية، ومنازل، ومؤسسات إعلامية ومصرفية، ومجتمعية، ما يدل على تخبط جيش الاحتلال وفقر بنك أهدافه.

ومنذ بدء العدوان قصف جيش الاحتلال الأبراج السكنية، والمؤسسات المحلية الوطنية، والمؤسسات الإعلامية كما حدث حين سوى جيش الاحتلال برج الشروق، وكذلك قصف فروع المؤسسة " الفلسطينية للإقراض والتنمية "فاتن".

وتعرض مقر الادارة الاقليمية، وفرع غزة لمؤسسة فاتن الى دمار كبير جراء العدوان الإسرائيلي على غزة، بينما دمر جيش الاحتلال بشكل كامل فرع المؤسسة في بيت لاهيا وسوى البناية بالأرض.

وقال المدير العام لمؤسسة فاتن أنور الجيوسي لوكال وطن، إن مقر الادارة الاقليمية وفرع المؤسسة في غزة تعرض للدمار بشكل كبير، ولحقت به أضرار وخسائر كبيرة جراء العدوان الإسرائيلي على غزة.

ولفت الجيوسي الى ان فرع المؤسسة في بيت لاهيا جرى تدميره بشكل كامل وسوي بالأرض جراء قصفه من الاحتلال، مشيرا الى ان الفرع يقع في عمارة سكنية بالكامل، وعلى الشارع الرئيسي.

واكد الجيوسي انه لم تقع اي اصابات او خسائر بشرية، مؤكدا ان فروع ومكاتب المؤسسة ليست اغلى من غزة واهلها، ولذلك ستبقى المؤسسة تعمل في القطاع وتقف الى جانب أهل غزة وتساعد الفقراء، ولن تتركهم.

ولفت الجيوسي الى ان جيش الاحتلال يحاول من استهداف المؤسسات العاملة في غزة خاصة العاملة لمساعدة المواطنين والفقراء، الى خلق فجوة بينها وبين المقاومة، مؤكدا ان ذلك الهدف لن يتحقق ولن تحلم به اسرائيل .

Loading...