الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:21 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

القصف مستمر

119 شهيد من بينهم 31 طفل و 19 سيدة بالعدوان الإسرائيلي على غزة

قصف الاحتلال لعدة مناطق في مدينة غزة
قصف الاحتلال لعدة مناطق في مدينة غزة

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ بدء العدوان مساء يوم الاثنين الماضي، إلى 119 شهيد من بينهم 31 طفل و 19 سيدة و830 اصابة بجراح مختلفة.

وفقاً لمصادر محلية فقد تم انتشال جثامين ستة شهداء من تحت ركام منازل المواطنين في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، بينهم أم وأطفالها الثلاثة من عائلة العطار.

وأشارت المصادر إلى أن 160 طائرة حربية إسرائيلية شنت في لحظة واحدة غارات عنيفة على بلدتي بيت لاهيا وبيت حانون شمال قطاع غزة وعلى مدينة غزة، رافقها قصف مدفعي من الدبابات ومن الزوارق الحربية، ما حول مناطق في شمال غزة إلى كتلة من اللهب، وسط دمار مهول في البنايات السكنية والبنى التحتية.

كما استشهد مواطنين وأصيب الثالث إصابة خطرة بعدما استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية مجموعة من المواطنين في شارع الدحدوح غرب مدينة غزة.

كما استهدفت الطيران الحربي منزل يعود لعائلة الرنتيسي في حي الجنينة في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة دون سابق إنذار، ما أدى إلى استشهاد ستة آخرين وإصابة أكثر من مئة شخص بعد استهداف منزل آخر في المدينة ولا يزال هناك مفقودون تحت الأنقاض.

وكما وأعلن عن استشهاد مواطنين اثنين في قصف جوي لحي الصبرة في مدينة غزة.

وأعلنت مصادر طبية عن انتشال ستة مواطنين كانوا تحت الأنقاض في مجزرة الشيخ زايد شمال قطاع غزة التي نفذها الإجرام الإسرائيلي أمس.

وكما استهدف الطيران الحربي بنك الإنتاج في محافظة خانيونس جنوب القطاع، وفقاً لشهود عيان في المنطقة.

هذا وما تزال مدفعية الاحتلال تقصف منازل المواطنين في مدينة بيت حانون وقرية أم النصر شمال قطاع غزة، الأمر الذي اضطر المواطنون إلى النزوح القسري من هذه المناطق مشيا على الأقدام باتجاه مدارس الأونروا في المنطقة وذلك في ظل إطلاق قوات الاحتلال قنابل من الغازات السامة في بيت حانون وبعد تدمير 8 مبان في قصف بيت لاهيا وتدمير 30 منزلا بشكل كامل في القرية البدوية شمال قطاع غزة.

 

Loading...