الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

استشهاد شاب متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في أم الفحم

الشهيد محمد كيوان
الشهيد محمد كيوان

أقر الطاقم الطبي في مستشفى "رمبام" بمدينة حيفا، اليوم الأربعاء، وفاة الشاب محمد محمود كيوان (17 عاما) من مدينة أم الفحم متأثرا بإصابته الحرجة إثر تعرضه لإطلاق نار على يد عناصر شرطة.

وذكرت عائلة الشهيد محمد محمود كيوان من أم الفحم بوقت سابق في حديث لـ"عرب 48" أنه "طرأ تدهور على حالة المصاب منذ ليلة أمس وهو بحالة حرجة بعدما تعرض لرصاصة في منطقة الرأس من قبل شرطي على مفرق ’مي عامي’ قرب المدينة".

ولم تؤكد الشرطة في بيانها أن الشاب أصيب برصاص أحد عناصر؛ فيما قالت في وقت سابق أن ضابط شرطة أطلق الرصاص في محاولة دهس تزامنا مع إصابة كيوان.

وادعت الشرطة آنذاك أنها باشرت التحقيق في الحادثة، في الوقت الذي لم تتوصل فيه بعد إلى مصدر إطلاق الرصاص.

وقال شهود عيان أنه "في ساعات فجر يوم 12 أيار/ مايو أقدمت الشرطة على إطلاق النار على مجموعة شبان من أم الفحم في مفرق ’مي عامي’، ما أسفر عن إصابة الشاب بجروح خطيرة في منطقة الرأس".

وذكر قريب المصاب، عبد الرحمن كيوان، لـ"عرب 48" أن "المصاب مكث في العناية المكثفة في المستشفى منذ الإصابة وهو موصول بجهاز التنفس الاصطناعي، ومنذ ذلك اليوم لم يصحو من الغيبوبة".

وأشار إلى أن "تدهورا طرأ على صحته منذ الليلة الماضية، بعدما كانت حالته مستقرة في الأسبوع الأخير، وفقط الليلة دخل في المرحلة الحرجة ولا ندري كيف ستنتهي الأمور".

وختم كيوان بالقول "الشرطة تتنصل من المسؤولية وتداري على مطلق النار، علمًا أن محمد لم يشارك في أي مظاهرة ولم يكن له أي صلة بأي حادث أو آخر".

Loading...