الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة أبو لبن توقع اتفاقية توزيع لمنتجات "عوجان-كوكاكولا السعودية"

شركة أبو لبن للتجارة العامة
شركة أبو لبن للتجارة العامة

 أعلنت شركة أبو لبن للتجارة العامة  في فلسطين عن توقيعها اتفاقية توزيع لمنتجات شركة عوجان– كوكا كولا السعودية، والتي تشمل العلامات التجارية لمشروبات باربيكان فيمتو وراني.

وأعرب خالد ترزي مدير منطقة الأردن، فلسطين ولبنان في شركة عوجان –  كوكا كولا عن سعادته  لتوقيع هذه الإتفاقية وثقته بقدرة شركة ابو لبن للتجارة العامة على نشر هذه المنتجات وتسويقها.

وقال ترزي : "نتطلع دائما لحضور قوي في الأسواق الدولية والعربية والفلسطينية بشكل خاص واننا على يقين بأن منتجاتنا من ناحية الجودة والتنوع قادرة أن تلبي اذواق المستهلك الفلسطيني". 

وتعد شركة "عوجان – كوكا كولا" من الشركات الرائدة في صناعة المشروبات الخفيفة حيث راكمت اكثر من  90 عاما في صناعة المشروبات والعصائر منذ تأسيسها في العام  1928.

تنتج شركة "عوجان كوكا كولا" مشروب عصير راني المتميز (راني حبيبات وراني عصير) واستطاعت أن تحقق حصة سوقية متميزة في كافة اماكن تواجد المنتج في العالم العربي، بالإضافة لمشروب عصير فيمتو (VIMTO) المركز والغازي ومشروب الشعير (BARBICAN)  والذي حقق حصص سوقية  تجاوزت الـ 60% في بعض الأسواق العربية مثل الأردن.

ومن جهته، قال هشام ابو لبن رئيس مجلس ادارة مجموعة ابو لبن الإستثمارية :  "بداية انا سعيد جدا بهذا الإنجاز، حيث تـأتي هذه الإتفاقية كجزء هام جدا في رؤية شركة أبو لبن في الحصول على وكالات وحقوق توزيع لمنتجات عالية الجودة في السوق الفلسطيني". 

وأكد أن "اهتمام وقبول الشركات الدولية والعربية والمحلية للتعاون وتوقيع الإتفاقيات مع شركتنا ما هو إلا دليل على ما أنجزته أبو لبن للتجارة العامة خلال الأعوام السابقة في تأسيس قاعدة تسويقية قوية تستند على الكفاءات الفلسطينية والإستثمار بالتكنولوجيا ونظم الإدارة الحديثة".

يشار إلى أن شركة أبو لبن هي إحدى شركات مجموعة ابو لبن الاستثمارية والتي تتضمن كل من شركة "فاميلي ون" الصناعية التجارية، شركة نيو بال ليماركو للتسويق، أبو لبن العقارية والتي تمتد استثماراتها في فلسطين والولايات المتحدة الأمريكية.

Loading...