الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:21 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حفيظ دراجي لـ"راية": على الجميع التكاتف والقيام بدورهم لنصرة فلسطين

حفيظ دراجي
حفيظ دراجي

أكد الجزائري حفيظ دراجي المعلق الرياضي في شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، أهمية تكامل الأدوار من أجل خدمة القضية الفلسطينية وكل القضايا العادلة حول العالم.

وقال دراجي خلال حديثه لبرنامج "راية رياضة" عبر أثير "رايــة" إنه "ليست الرياضة فقط من يمكنها أن تخدم القضية الفلسطينية وتحملها إلى المحافل الدولية والجماهير الرياضية حول العالم".

وأضاف أن هناك مجالات أخرى يُمكنها القيام بدور مماثل، مثل الثقافة والفن والفكر والعالم وكل تخصصات الحياة، مشددًا في الوقت ذاته على أهمية الاستمرار في نصرة القضايا العادلة كقضية فلسطين.

وذكر أن الرياضة باتت تلعب دورًا كبيرًا مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي؛ كون الشخصيات الرياضية المشهورة لديها شعبية واسعة ما يسهل إيصال الرسالة، داعيًا الرياضيين العرب وغيرهم للقيام بواجبهم تجاه القضايا العادلة في العالم.

ووجه المعلق الرياضي الجزائري، التحية إلى شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده، متابعا : "كل واحد يجب أن يقوم بواجبه لأنه من دون تكاتف يصعب جدا تحقيق المبتغى".

ويعدّ حفيظ دراجي أحد أكثر الشخصيات الرياضية دعما لفلسطين وشعبها سواء أثناء عمله كمعلق على المباريات أو من خلال الكتابة على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

Loading...