الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مختبرات ميديكير تبدأ باستقبال مراجعيها في فروعها الجديدة

مختبرات ميديكير
مختبرات ميديكير

افتتحت مختبرات ميديكير فرعين جديدين في كل من مدينتي رام الله وجنين، وجاء ذلك ضمن سياسة مختبرات ميديكير بتوفير خدماتها المتميزة الى اوسع شريحة في المجتمع وانسجاما مع نظرتها الاستراتيجية في التوسع والانتشار للتسهيل على المراجعين لتلقي الخدمات المخبرية بجودة عالمية.

بدوره قال الدكتور بشار الكرمي ان افتتاح الفروع الجديدة يرفع عدد فروع شبكة مختبرات ميديكير الى سبعه وعشرون مختبرا تنتشر في كافة محافظات وبلدات الضفة الغربية، وهذا يدلل على الثقة التي تتمتع بها شبكة ميديكير لدى المواطن والطبيب.

وبين د. الكرمي ان مختبرات ميديكير قد حصلت لاربع من فروعها على شهادة اعتماد الجودة العالمية ISO 15189 وذلك في مدن رام الله ونابلس والخليل وطولكرم، منوها بذات الوقت الى ان عمل الفروع الاخرى يسير وفقا لنفس منهجية العمل المعتمدة والتي ترتكز على جودة الاداء للوصول الى التشخيص السليم. وتأتي سياسة الانتشار ضمن مساعي ميديكير في توطين الخدمات المخبرية في فلسطين.

واضاف د. الكرمي: "يأتي افتتاح الافرع الجديدة رسالة اقتصادية رغم الظروف الصعبة محليا و عالميا جراء جائحة الكورونا والحرب الاخيرة على غزة و استمرار الاحتلال، كما و يسهم في خفض البطالة بين خريجي المهن المخبرية، اضافة الى الحد بشكل كبير من حاجة المواطن للسفر طلبا لهذا النوع من الخدمات الطبية ".

Loading...