الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:21 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

REFORM تنفذ تدريبا لرفع قدرات المشاركين على كتابة المقالات الصحفية

جانب من التدريب
جانب من التدريب

نفذت مؤسسة REFORM تدريبا على مدار يوميين بهدف رفع قدرات المشاركين على كتابة المقالات الصحفية بهدف التعرف على انواع المقالات المختلفة وعناصرها ومستلزمات كتابتها، والمهارات الواجب توفرها.

واشرف على التدريب استاذ الاعلام في جامعة بيرزيت معز كراجة بحضور ومشاركة اثنى عشر مستفيد من طلاب وخريجي تخصص الصحافة والاعلام من مختلف المخيمات الفلسطينية.

وقالت مؤسسة REFORM، إن التدريب يأتي في اطار تمكين المستهدفين من كتابة مقالات صحفية لتسليط الضوء على التحديات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية التي تواجه المخيمات الفلسطينية في ظل تحديات كورونا والظروف الاجتماعية المختلفة.

ويأتي هذا الاجتماع  ضمن مشروع "بلا قيود" بدعم من برنامج تعزيز دور اللاجئين الفلسطينيين في التأثير على مناحي حياتهم (PART) المنفذ من قبل ال GIZ، وبتفويض من الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية الالمانية (BMZ)، والذي يهدف الى تعزيز المشاركة المجتمعية للفئات المهمشة، وتطوير سياسات عامة مستجيبة لاحتياجات الشباب سيما النساء، وتعزيز التعاون بين المجموعات الشبابية والمؤسسات القاعدية في المناطق المصنفة (ج) ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين، وتطوير الأدلة والنظم الداخلية لتلك المؤسسات لترسيخ مبادئ الحكم الرشيد بهدف زيادة التماسك الاجتماعي والثقافي بين المكونات المجتمعة المختلفة، في إطار بناء هوية فلسطينية جامعة.

Loading...