الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة "ربحي الحجة" تطلق أحدث مشاريعها في البيرة

شركة "ربحي الحجة" تطلق أحدث مشاريعها في البيرة

أعلنت شركة ربحي الحجة، أمس، عن اطلاق أحدث مشاريعها العقارية، وهو مشروع "ربحي الحجة التجاري 2"، وسيضم مكاتب ومحلات تجارية.

وأوضح مدير عام الشركة ربحي الحجة، أن المشروع ويقع في شارع الإرسال في البيرة، يتكون من سبع طبقات، إضافة إلى أربع طبقات "تحت الأرض" عبارة عن مواقف سيارات، عدا طابقي تسوية، أي أن مساحته ستصل إلى 11 ألف متر مربع، مبينا أنه سيضم عيادات ومكاتب لمحامين، إضافة إلى أخرى تجارية.

ولفت إلى تميز موقع المشروع ويقع قبالة سلطة النقد، موضحا أن انجازه سيستغرق عامين ونيف. ويشرف على تنفيذه افضل الطواقم الهندسية بالاضافة الى المهندسين والمشرفين المميزين من قبل صاحب المشروع بالاضافة الى التعامل مع مقاولون على درجة عالية من الخبرة والاتقان في العمل .

وقال: المشروع سيعود بالفائدة على قطاعات متنوعة، وستصل كلفته إلى ثمانية ملايين دولار.

ونوه إلى أثر جائحة "كورونا" على القطاع العقاري، مبينا أنها انعكست سلبا على عملية العرض والطلب.

وقال: القطاع العقاري تحمل أعباء كبيرة بسبب الجائحة، لكن لأهمية هذا القطاع ودوره الاقتصادي، علينا مواصلة الاضطلاع بمسؤولياتنا رغم كافة التحديات.

واضاف: تعمل شركة ربحي الحجة على تقديم أفضل العروض على الشقق السكنية بما يتناسب مع كل فئات المواطنين بشكل خاص، ضمن تسهيلات وشروط ميسرة في عملية الدفع والتقسيط، مراعية الظروف الاقتصادية الحالية.

وتحرص الشركة على مسؤوليتها تجاه المجتمع (أفراد ومؤسسات، ودعم الفعاليات الاجتماعية والأنشطة المختلفة سواء التعليمية، أو الثقافية اوغيرها والتي من شأنها تطوير المجتمع المحلي.

Loading...