الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الدفع بمزيد من فرق الإطفاء

شاهد: حرائق في "غلاف غزة" بفعل البالونات الحارقة

حريق في غلاف غزة
حريق في غلاف غزة

قالت وسائل اعلام إسرائيلية، إن عدة حرائق اندلعت في أحراش مستوطنات "غلاف غزة" اليوم الاربعاء، نتيجة البالونات الحارقة التي يطلقها الشبان من القطاع.

وأشارت إلى أن سلطات الاحتلال دفعت بمزيد من فرق الإطفاء إلى المنطقة، وعملت على إخماد النيران دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وأطلق ناشطون فلسطينيون، بعد ظهر اليوم، بالونات حارقة تجاه مستوطنات "غلاف غزة"، مع انطلاق تصعيد شعبي وبأدوات المقاومة السلمية "الخشنة" على الحدود، منذ مساء أمس، الثلاثاء، ردا على تنظيم ما يسمى "مسيرة الأعلام" من قبل المستوطنين، في مدينة القدس المحتلة.

وقالت وحدات أبناء الزواري في تصريح لها عبر قناتها في تليغرام إنها أطلقت دفعات كبيرة من البالونات تجاه أراضينا المحتلة عام 1948.

وفي ذات السياق، قالت "وحدات سيف الجهادية" مخاطبة رئيس وزراء الاحتلال نفتالي بنيت: "أيها الأحمق اذهب بنفسك الان للغلاف وشاهد الحرائق وما زال لدينا المزيد".

وأضافت الوحدات في تصريح لها: "الهدوء الذي ساد ظهراً ومنذ الصباح وما قبل نصف ساعة هو بفعل الرياح لكن الرياح الآن بدأت تسير إلى شرق القطاع بفضل الله والقادم أصعب".

واستكملت: "أشكول البداية .. قلنا لكم اننا رفعنا وتيرة إطلاق البالونات بعد قصف الاحتلال لغزة الليلة الماضية وإن زدتم زدنا".

هذا، وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاربعاء، موقعاً في محافظة خان يونس جنوب القطاع، وآخر جنوب مدينة غزة، ردا على إطلاق البالونات الحارقة تجاه المستوطنات الإسرائيلية المتاخمة لقطاع غزة.

Loading...