الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:45 PM
العصر 4:26 PM
المغرب 7:41 PM
العشاء 9:07 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ردا على إطلاق البالونات

شاهد: سلسلة غارات إسرائيلية عنيفة على قطاع غزة

قصف غزة - ارشيف
قصف غزة - ارشيف

شنت طائرات الاحتلال الحربية مساء الخميس، سلسلة غارات عنيفة استهدفت مواقع للمقاومة وأراضٍ فارغة في مناطق متفرقة من قطاع غزة ردا على استمرار إطلاق البالونات الحارقة.

وأفاد مراسلنا، بأن طائرات مسيرّة استهدف موقعا لكتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس في بلدة بيت لاهيا شمال غزة بصاروخين، تبعها استهداف من قبل الطائرات الحربية بصاروخين على الأقل.

وأكد أن طائرات الاحتلال استهدفت موقعا للقاومة غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، كما قصفت موقع الإدارة المدنية شرق جباليا شمال القطاع، بالإضافة إلى استهداف ارض زراعة شمال غرب مدينة غزة.

لحظة قصف موقع الإدارة المدنية شرق جباليا

#شاهد | لحظة قصف موقع الإدارة المدنية شرق جباليا شمال غزة قبل قليل

تم النشر بواسطة ‏‎Raya FM‎‏ في الخميس، ١٧ يونيو ٢٠٢١

وأغارت الطائرات الحربية الإسرائيلية الغارة الاسرائيلية على أرض زراعية مقابل استراحة الحرية على شاطئ بحر منطقة السودانية شمال غرب قطاع غزة.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن طائرات سلاح الجو بدأت بمهاجمة مواقع لحركة حماس في قطاع غزة ردا على استمرار اطلاق البالونات الحارقة على مستوطنات غلاف غزة.

وأوضحت أن الهجوم الجوي الحالي في قطاع غزة يتم بواسطة طائرات حربية من عدة أسراب مزودة بقنابل ثقيلة ضد أهداف عسكرية لحركة حماس.

إلى ذلك، تسببت البالونات الحارقة التي اطلقت من قطاع غزة يوم الخميس، في 13 حريقا في مستوطنات "غلاف غزة"، وذلك لليوم الثالث على التوالي.

وقالت أجهزة الإطفاء الإسرائيلية إن ما مجموعه خمسة حرائق اندلعت اليوم الخميس في النقب، بما في ذلك حرق الحقول في غابة "باري".

ونقلت القناة 13 في التلفزيون الاسرائيلي، ان الجيش سيرد على استمرار إطلاق البالونات الحارقة، وفي الوقت نفسه يستعد لاستئناف التصعيد مع غزة.

Loading...