الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

لن يفلح في سياسة الإبتزاز

حماس: نحذر الاحتلال من المماطلة والمقاومة جاهزة لكل الخيارات

خلال اجتماع فصائل المقاومة بغزة
خلال اجتماع فصائل المقاومة بغزة

حذرت حماس وفصائل المقاومة الفلسطينية بغزة مساء الثلاثاء، الاحتلال الاسرائيلي وحلفاءه من المماطلة والتباطؤ في كسر الحصار ومن عدم الإلتزام بإجراءات كسر الحصار التي تمت سابقا أو إعاقة عملية الإعمار.

وأكدت في بيان صادر عنها عقب الإجتماع الطارئ الذي عقده رئيس حماس بغزة يحيي السنوار معها ان الشعب الفلسطيني ومقاومته لن يصمتوا مطلقًا وسيرى الاحتلال أنهم جاهزون لكل الخيارات وستقاومه بكل الوسائل الشعبية وغيرها.

واضاف البيان: "لن يفلح العدو في سياسة الإبتزاز ولَيّ الذراع ولن نقبل الضغط على شعبنا أو محاولة ربط ملفات مع بعضها، فالأسرى مقابل أسرى .. سيرى العدو بأسًا لم يره من قبل، فشعبنا جاهز للتحدي وفرض مزيدٍ من المعادلات".

وكانت فصائل المقاومة الفلسطينية بغزة قد طالبت، الثلاثاء، الوسطاء بالضغط على الاحتلال للإسراع في رفع الحصار عن قطاع غزة وإنهاء ملف إعادة الإعمار لما دمره الاحتلال.

وطالبت الفصائل في بيان لها عقب اجتماعها الدوري، بضرورة وقف الاستفزازات في القدس والشيخ جراح وبطن الهوى، فالمقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي جراء هذه المماطلة والتسويف.

وتوجهت بالتحية لأهلنا وشبابنا الثائر في بلدات بيتا وبيت دجن الذين انتفضوا رفضاً لمخططات ومؤامرات الاحتلال بحق أرضنا المحتلة، ونؤكد دعمنا لفعاليات الإرباك الليلي والمقاومة الشعبية في الضفة المحتلة.

Loading...