الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:35 PM
العشاء 9:02 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بمناسبة انتهاء ولايته

صورة.. "الشاباك" ينشر صورة ريفلين متنكرا خلال عملية خاصة

صورة.. "الشاباك" ينشر صورة ريفلين متنكرا خلال عملية خاصة

سمح جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك"، اليوم الأربعاء، بنشر صورة للرئيس الإسرائيلي رؤوفين رفلين وهو يتجول بحريّة في إسرائيل متنكرا بهيئة شخص آخر.

ولمناسبة انتهاء ولايته الرئاسية، نشر الشاباك صورة لريفلين وهو يتجول بمرافقة وحدة العمليات في الجهاز متنكرا بوضع لحية اصطناعية وشعر مستعار، من دون أن يتعرف عليه أحد.

وقال "الشاباك" إنه لعدة ساعات، تمتع الرئيس الإسرائيلي بعدم الكشف عن هويته تماما إلى جانب عملاء الشاباك، الذين تدربوا على العمل كجزء من عمل "دفاع غير مرئي" غير أن الشاباك لم يذكر متى وأين التقطت الصورة.

وظهر ريفلين (81 عاما) وهو عادة حليق الذقن، وهو يرتدي باروكة شعر مستعار كثيفة داكنة، فضلا عن لحية كثيفة مستعارة وفي الخلفية، يمكننا أن نرى الأفراد، الذين تم تعتيم وجوههم لتجنب تحديد الهوية، على ما يبدو جزء من وحدة تسلل الشاباك.

وعُرف عن ريفلين أنه كان يسافر مع ركاب آخرين في رحلات تجارية عند السفر إلى الخارج، وخلال زيارته الأولى لواشنطن كرئيس في عام 2015، استقل القطار من نيويورك إلى واشنطن حيث التقى بالرئيس الأمريكي آنذاك باراك أوباما.

وأدى الرئيس الإسرائيلي الجديد، يتسحاق هرتسوغ، اليوم الأربعاء، اليمين لتوليه مهام منصبه، ليخلف الرئيس المنتهية ولايته، رؤوفين ريفلين، الذي استمر لمدة 7 سنوات، في جلسة خاصة عقدتها الهيئة العامة للكنيست.

Loading...