الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:12 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:33 PM
العشاء 8:59 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ردا على إطلاق البالونات

الاحتلال يقصف عدة أهداف في قطاع غزة

قصف اسرائيلي على مدينة غزة - ارشيف
قصف اسرائيلي على مدينة غزة - ارشيف

شنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الأحد، عدة غارات استهدفت مواقع وأهداف مختلفة في قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا بسماع دوي انفجار غرب خان يونس، وباستهداف طائرات الاحتلال ارضا خالية في منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة.

وأكدت مصادر محلية، أن طائرات الاستطلاع الحربية قصفت هدفا شرق خانيونس جنوبي القطاع، بالإضافة إلى هدفا آخر شمال غربي قطاع غزة.

وتابعت ان الغارات الاسرائيلية استهدفت أرضاً زراعية بجوار دوار الحرية، وتحديداً بجانب مدرسة القسطنطينية شمال غرب مدينة غزة.

وأضافت أن المقاومة الفلسطينية أطلقت نيران مضاداتها الأرضية صوب طيران الاحتلال شمال القطاع.

في الأثناء، قالت صحيفة "معاريف" العبرية إن الجيش الإسرائيلي بدأ يهاجم عدة أهداف في قطاع غزة ردًا على إطلاق بالونات حارقة من القطاع.

واندلعت حرائق، اليوم الأحد، في محيط المستوطنات الإسرائيلية، خلال إطلاق بالونات حارقة من قطاع غزة؛ وذلك في أعقاب حالة الهدوء التي تسود في محيط القطاع المحاصر منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.

وأعلنت طواقم الإنقاذ الإسرائيلية، إخماد حرائق اندلعت في مناطق حرشية "في ثلاثة مواقع في منطقة صغيرة قرب المجلس الاستيطاني إشكول" وفق بيان أشار إلى أن التحقيقات "حددت السبب على أنه بالونات حارقة".

وفي وقت سابق من مساء الأحد، أعلن منسق العمليات الحكومية لسلطات الاحتلال اللواء غسان عليان، أنه بعد سلسلة من تقييمات الوضع تقرر تقليص مساحة الصيد في قطاع غزة من 12 إلى 6 أميال بحرية حتى إشعار آخر وذلك بسبب إطلاق البالونات الحارقة".

Loading...