الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ضمن أجواء من البهجة

روابي تستقبل سكان الحي الخامس "إكشاف"

افتتاح الحي الخامس
افتتاح الحي الخامس "إكشاف"

احتفل سكان مدينة روابي باستقبال المئات من السكان الجدد في الحي الخامس (حي إكشاف)، بأجواء مليئة بالسعادة والبهجة، وتم افتتاح الحي الجديد بعد عمل دؤوب وجهد متواصل لتجهيز الحي بالشكل الراقي الذي يليق بالمدينة وأهلها، وتوفير أفضل الخدمات والتجهيزات التي تلبي تطلعات ورغبات السكان.

وتخلل الاحتفال جملة من الفعاليات والأنشطة التي لامست مشاعر الأطفال والكبار المشاركين في الحفل، إضافة إلى مسابقات وجوائز عديدة، والوصلات الفنية المميزة من عروض أوسكار للدبكة، والأغاني الجميلة لفرقة الإنس والجان.

وعبر رئيس بلدية روابي إبراهيم الناطور عن سعادة المجلس البلدي باستقبال سكان الحي الخامس، الذين شرفوا بيوتهم ومدينتهم، وقال: "هدفنا كان منذ البداية توفير نمط حياة مميز يجذب جميع فئات المجتمع الفلسطيني، ونسعى إلى تقديم كافة احتياجات الأهالي من السكن، العمل، والترفيه، إضافة إلى جميع الخدمات التجارية والمرافق العامة".

وأضاف الناطور: "أن كل مرافق وخدمات مدينة روابي شيدت بأدق التفاصيل المعمارية والهندسية، من أجل المحافظة على بهاء هذه المدينة الفلسطينية، والتي تحتوي على إضافات نوعية لا مثيل لها في فلسطين، بنمط حياة منظم وراقي، بتوفير شقق فاخرة بمواصفات عالية الجودة لساكنيها بأنماط ومساحات متعددة"، معربا عن شكره لبشار المصري على الدعم اللامتناهي والسخي الذي يقدمه لتطوير مرافق المدينة بشكل مستمر.

وتعد مدينة روابي نموذجا عصريا للمدن السكنية المتكاملة الخدمات والمتطورة البنية التحتية؛ حيث تخصص مساحات كبيرة للمسطحات الخضراء والحدائق العامة، كما أنها تحوي جميع الخدمات التجارية والمرافق العامة.

 

 

الأوسمة
Loading...