الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك الإسكان يساهم في رعاية مخيم النادي الأرثوذكسي في بلدة الطيبة

مخيم القدس الأول
مخيم القدس الأول

ساهم بنك الإسكان برعاية المخيم الصيفي في بلدة الطيبة، والذي نظمه النادي الأرثوذكسي تحت اسم " مخيم القدس الأول"، بحيث شارك فيه أكثر من 120 طفل وطفلة من البلدة.

وقد تم تنظيم المخيم لما له من أثر ايجابي في نفوس الأطفال والشبان المشاركين من حيث تعزيز الثقة بالنفس، والاندماج والانخراط في مجموعات تعمل على تطوير الشخصية، بالإضافة لتوفير فرصة للترفيه والتعبير عن الذات.

هذا وقد تقدم رئيس النادي السيد سمعان سالم بجزيل شكره لبنك الاسكان على رعايته للمخيم، مشيدا بروح المسؤولية الاجتماعية العالية التي تتمتع بها ادارة البنك، والتي تصب ببناء لبنات اساسية ايجابية في الوطن وابناءه.

ومن جانبه أكد المدير الاقليمي السيد أسامة حرز الله على حرص البنك في المساهمة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، خاصة تلك النشاطات التي تختص بأمور الشباب والأطفال، حيث أن المخيمات الصيفية تعتبر الأكثر قربا من المواطنين والتي تسهم في تطوير القدرات الفنية والثقافية لدى الأطفال، وتسهم بشكل فعال في تنمية وعيهم وادراكهم وتفعل اندماجهم بالمجتمع.

ومن الجدير ذكره، بأن النادي الأرثوذكسي مرخص من قبل وزارة الشباب والرياضة وهو من أقدم الأندية في فلسطين بحيث تم تأسيسه عام 1927، ويقوم سنويا بوضع خطط وبرنامج بمشاركة القادة والمدربين ذوي الخبرة، لتقديم فعاليات وأنشطة دينية، ترفيهية، رياضية، ثقافية، تعليمية واجتماعية تثري المعرفة لدى الأطفال والشباب.

 

Loading...