الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:04 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:39 PM
العشاء 9:08 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البنك الاسلامي العربي يقدم مساهمتة لثلاث مؤسسات في إطار التنمية المجتمعية

البنك الاسلامي العربي يقدم مساهمتة لثلاث مؤسسات في إطار التنمية المجتمعية

قدم البنك الإسلامي العربي، عدة مساهمات تندرج تحت التنمية الاجتماعية والاقتصادية والرياضة؛ وذلك انطلاقا من التزامه بدعم المجتمع المحلي بكافة قطاعاته وتماشيا مع استراتيجيته بتعزيز الاستدامه والمسؤولية المجتمعية الموجهه للمجتمع ككل.

ووفق بيان صدر عنه، فقد قدم البنك دعمه للغرفة التجارية الصناعية في مدينة جنين لبناء جدار معدني في المنطقة المحيطة لحاجز الجلمة بهدف تنظيم المرور وحماية العمال والتجار من الحوادث المرورية المتكررة.

كما قدم مساهمته لمديرية الصحة في مدينة رام الله لتنظيم ورشة عمل وتكريم لموظفي النظافة والتعقيم للجهود المبذولة من قبلهم ومخاطرتهم الدائمة خلال التعقيم للمرافق الصحية في ظل وجود فيروس كورونا.

هذا وساهم البنك في تقديم الدعم لنادي هلال القدس من مستلزمات رياضية وألبسه للاعبين، وذلك لضمان استمرارية عمل النادي والحفاظ على الهوية الفلسطينية في مدينة القدس.

بدوره، أكد المدير العام للبنك الاسلامي العربي هاني ناصر إن الادارة العليا ومجلس الادارة يولي المسؤولية المجتمعية اهتماما خاصاً.

وأشار إلى أن الدور الذي تلعبه المؤسسات في اطار المسؤولية المجتمعية هو واجب والتزام، لافتا إلى أنه يجب العمل على تحقيق اقصى استفادة ممكنه منه للنهوض بالمجتمع المحلي على الصعيد الانساني والاقتصادي. 

وأوضح أن البنك الاسلامي العربي يلعب دورا أساسياً في تعزيز المسؤولية المجتمعية وتحقيق الاستدامه ويتابع عن قرب كافة القطاعات والفئات التي تحتاج الدعم. 

وأضاف أن نسبة مساهمات البنك الاسلامي العربي في التبرعات والمساعدات على مدار الخمسة أعوام الماضية بلغت 5% من صافي أرباح البنك وأن البنك مستمر بجهوده لتقديم الدعم اللازم.

Loading...