الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بدعم من بنك فلسطين وشركة العاصور ورجلي أعمال

غنام تسلم كراسٍ كهربائية لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة

خلال تسليم الكراسي الكهربائية
خلال تسليم الكراسي الكهربائية

سلمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، اليوم الخميس، في مقر المحافظة كراس كهربائية لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لتسهيل عليهم ومساعدتهم على التحرك والتنقل بيسر، كمساهمة مجتمعية مقدمة من بنك فلسطين وشركة العاصور للباطون ورجلي الأعمال اياد عبد العزيز وعصمت عبد العزيز. 

وتم توزيع الكراسي الكهربائية بحضور المدير العام لبنك فلسطين محمود الشوا ووفد من البنك ضم هبة طنطش، طارق محاجنة وربيع دويكات، بالإضافة الى مدير شركة العاصور عبد الصمد عبد العزيز، ورجلي الأعمال اياد عبد العزيز وعصمت عبد العزيز .

وأكدت غنام أن محافظة رام الله والبيرة تتواصل بشكل دائم مع ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات الأقل حظا في المجتمع بهدف توفير بعض احتياجاتهم، مشيرة إلى أن هذه الفئة هم على رأس اولوياتنا رغم الوضع الاقتصادي الصعب والضائقة المالية التي يمر بها شعبنا.

وشددت غنام على دور القطاع الخاص الفلسطيني ومساهماته المجتمعية، داعية لمزيد من العطاء من قبل المقتدرين للتخفيف من الأعباء المترتبة على ذوي الإعاقة والفئات الأقل حظا، شاكرة بنك فلسطين وشركة العاصور ورجلي الأعمال اياد وعصمت عبد العزيز على ما قدموه .

ولفتت إلى أن المحافظة وضمن سلسلة العطاء المتواصل وبتعليمات من الرئيس محمود عباس الذي يبدي اهتماما خاصا بالأشخاص ذوي الإعاقة، وزعت عددا كبيرا من الكراسي الكهربائية، والأدوات المساعدة على مستحقيها.

وقالت غنام: إننا نحرص على الوقوف إلى جانب الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، ودعمهم والإسهام بتحسين ظروف حياتهم، باعتبارهم جزءً مهما ً وفاعلاً في المجتمع .

كما سلمت المحافظ غنام جهاز حاسوب محمول لأحدى الحالات المستحقة مقدم من شركة العاصور للباطون.

بدورهم شكر المستفيدون من الكراسي المحافظ غنام والقطاع الخاص ورجال الخير مؤكدين أن هذه المساندة ستلعب دورا إيجابيا في حياتهم وستمكنهم من التنقل واعتمادهم على الذات  .  

Loading...