الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مهدي حمدان.. تجارب مهنية واسعة في خدمة المجتمع الفلسطيني

مهدي حمدان ضيف الراية
مهدي حمدان ضيف الراية

عرف بين زملائه ومحبيه بأنه انسان مهني، وطني بامتياز، واشتهر بطموحه اللامحدود ومثابرته للعمل باستمرار، إضافة لذكائه وأخلاقه العالية، وإصراره الشديد على تحقيق أحلامه.

السيد مهدي حمدان المدير التنفيذي للصندوق الفلسطيني للتشغيل، تحدث لبرنامج "ضيف الراية" عبر أثير "رايــة" حول مسيرته المهنية حتى وصوله للمنصب الذي هو عليه الآن.

انطلق حمدان في الحياة العملية منذ تخرجه من الجامعة، حيث انخرط في قطاع الخدمات الاجتماعية، التي وفرت فرص عمل في ذلك الوقت، إضافة إلى حبه للعمل في هذا القطاع.

ويقول إنه يؤمن بخدمة المجتمع الفلسطيني بكل الإمكانيات المتاحة، بمعزل عن كافة الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني ويعانيها، حيث كان من الفئة التي عاشرت الانتفاضة الثانية في فترة الشباب.

واعتبر أن عمله في مؤسسة الصندوق الفلسطيني للتشغيل فرصة مهمة، لأنها تمتلك هوية فريدة من نوعها، وتمتلك الصلاحيات التي تمكنها من الاستدامة، إضافة إلى تقديمها رسالة وتحققها بأدوات وطنية وبما هو متاح.

ووفق حمدان، فإن كل فرصة عمل طورت من إمكانياته ومهنيته وقدرته على الإنتاج الفكري، مشيرا إلى أن كل ميدان عمل فيه استثمره بالشكل المطلوب لتطوير إمكانياته، دون التقصير في أداءه الوظيفي.

Loading...