الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالفيديو والصور: الاحتلال يفرج عن الأسيرة أنهار الديك

الأسيرة أنهار الديك لحظة الافراج عنها
الأسيرة أنهار الديك لحظة الافراج عنها

أفرجت سلطات الاحتلال، الليلة، عن الأسيرة أنهار الديك (26عاماً)، عن حاجز سالم العسكري غرب جنين، بعد قرار المحكمة العسكرية بالإفراج عنها مقابل كفالة مالية قيمتها 40 الف شيكل مع إقامة جبرية في منزل عائلتها في بلدة كفر نعمة غرب رام الله.

وكان بانتظارها سيارة اسعاف تابعة للهلال الاحمر لنقلها الي المستشفى واجراء الفحوصات لها، حيث من المفترض ان تضع الاسيرة المحررة مولودها قريباً.

ولحظة وصولها قدمت المحررة شكرها لابناء الشعب الفلسطيني الذي وقف الى جانبها ودعمها حتى نالت حريتها، كما قدمت شكرها للجهات الرسمية التي تابعت وضغطت سياسيا في سبيل تحريرها وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء محمد اشتية.

وأفاد زوج الأسيرة المحررة لصحيفة القدس، بأن العائلة دفعت الكفالة كاملة لضمان الإفراج عن أنهار التي اعتقلت في 9-3-2021 وهي حامل بالشهر الثالث، معبراً عن سعادته و فرحته بتحرر زوجته لتنجب طفلهما في رحاب الحرية ودون معاناة القيد والسجون التي احتجزت فيها، وسط ظروف صعبة دون مراعاة حالتها الصحية.

ووصلت عائلة أنهار إلى حاجز الجلمة واستقبلتها بحضور نائب محافظ جنين كمال أبو الرب، ومدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور ، وممثلي عدة مؤسسات و فعاليات. 

ولاقت قضية الاسيرة انهار تضامناً شعبياً واسعاً، بعد رسالة صدرتها من خلف قضبان الاسر في سجن الدامون، قالت انها ستضع مولودها الجديد داخل السجن بعملية قيصرية في ظل ظروف صعبة وغير موائمة.

Loading...