الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خلال اتصال هاتفي

الرئيس عباس يهنئ الحمد الله بإنجاز جامعة النجاح

جامعة النجاح
جامعة النجاح

تلقى د.رامي الحمد الله نائب رئيس مجلس أمناء جامعة النجاح الوطنية ،اتصالا هاتفيا من الرئيس محمود عباس، مهنئا اياه بالإنجاز الذي حققته الجامعة بتصنيفها من أفضل 500 جامعة على مستوى العالم في تصنيف "Times".

وقال الحمد الله عبر فيسبوك إنه تلقى اتصالا من الرئيس عباس، عبر خلاله عن اعتزازه الكبير بجامعة النجاح الوطنية وبالمرتبة المتقدمة التي حصلت عليها. 

ووفق الحمد الله، كانت جامعة النجاح واحدة من أفضل 500 جامعة على مستوى العالم في تصنيف Times Higher Education World University Rankings للعام 2022. 

وأضاف : "باسم أسرة الجامعة مجلس الأمناء والهيئتين التدريسية والادارية وطلبة الجامعة نشكر الرئيس عباس على هذه التهنئة العزيزة على قلوبنا وكما اعتدناه فهو راعي مسيرة التعليم وداعم دائم للعلم والعلماء".

وكان نائب رئيس مجلس أمناء جامعة النجاح، قد هنأ الشعب الفلسطيني بالإنجاز الذي حققته جامعة النجاح الوطنية بدخول أحد أهم التصنيفات الدولية للجامعات في العالم.

كما هاتف النائب عن القائمة المشتركة أحمد طيبي، الحمدالله والدكتور ماهر النتشة رئيس الجامعة مهنئًا بانجاز كبير وهو تصنيف جامعة النجاح كواحدة من افضل ٥٠٠ جامعة في العالم طبقا لتصنيف Times world university ranking الذي يعتبر واحد من اهم التصنيفات الاكاديمية العالمية .

وقال طيبي خلال اتصاله : "ان تحصل النجاح على هذا التصنيف رغمًا عن الاحتلال وان تدرّج قبل عدة جامعات اسرائيلية وعربية تملك ميزانيات ضخمة فهو فعلاً انجاز التحدي الفلسطيني".

وأعرب طيبي خلال الاتصال عن شكره  لهم  وللهيئة التدريسيه والادارية والطلاب على هذا الإنجاز.

Loading...