الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:29 AM
الظهر 12:23 PM
العصر 3:32 PM
المغرب 6:01 PM
العشاء 7:16 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نافذة لصناعة الموسيقى في فلسطين

استوديو رام الله يفتح ابوابه لإنتاج الموسيقى وفق أحدث التقنيات

خلال إطلاق مشروع استوديو رام الله
خلال إطلاق مشروع استوديو رام الله

مشروع استوديو رام الله، هو فضاء تأسس وفق أعلى المواصفات العالمية، من تقنيات التسجيل والصوت، الى كافة التفاصيل داخله وخارجه. يعمل بإشراف كوادر متخصصة لصناعة موسيقى للشباب الريادي والموسيقيين الفلسطينيين بشكل عام وفق معايير دولية.

وأطلق مشروع استوديو رام الله أمس، في قاعة الشارقة التابعة لمعهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى في رام الله، وذلك بحفل توقيع الشراكة بين المعهد وجفرا للإنتاج الموسيقي وبدعم من مؤسسة دروسوس الدولية وبنك فلسطين.

وخلال حفل الإطلاق أكد مدير عام المعهد سهيل خوري في كلمة له، أن هذا المشروع يأتي لإيمان المعهد بأهمية توفير المكان والأجواء للموسيقيين للإبداع، وهنا أكد على أهمية مفهوم صناعة الموسيقى، والتحديات التي تواجهها في فلسطين وضرورة وجود وتفعيل قانون ينظم الملكية الفكرية للمساهمة في استدامة العمل لصانعي الموسيقى، لأن بعضهم يعتاش من هذه الموهبة.

يمثل استوديو رام الله ثمرة تعاون بين المعهد وجفرا وذلك حسب تعبير سامر جرادات، مدير عام جفرا، وقال ايضاً بانه فرصة للمبدعين، خاصةالشباب ويساهم في ترويج موسيقاهم على مستوى اقليمي ودولي.

وقعت الاتفاقية سيمه خوري عودة المديرة التنفيذية للمعهد مع سامر جرادات مدير عام جفرا، بحضور المدير الإقليمي لمؤسسة دروسوس ريم خليل، وممثلة بنك فلسطين لبنى كامل.

ومن الجدير ذكره أن استوديو رام الله، يعمل بإشراف شركة متخصصة و شريكة  للمعهد الوطني من النرويج.

Loading...