الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رسالتهم وصلت للعالم أجمع

خاص: فارس يدعو محامي الأسرى الستة للتركيز على الوضع القانوني

تعبيرية
تعبيرية

دعا رئيس نادي الأسير قدورة فارس، محامي أسرى جلبوع الستة الذين أعيد اعتقالهم بعد أيام من انتزاع حريتهم، للتركيز في الحديث للإعلام حول الوضع القانوني للأسرى وأن يتركوا الرسائل العاطفية والإنسانية لطرف غيرهم.

وقال فارس في حديث لـ"رايـة" اليوم الاثنين، إنه يجب على المحامي أن يتصرف في حدود وظيفته كمحامي، بينما الرسائل التي تحمل المعنى النضالي والإنساني يجب أن تذهب للجهة المشغلة للاهتمام بها.

وأضاف إن المحامي أيضا فلسطيني ولديه مشاعر ولا يستطيع أن يتجرد منها ويتصرف كمحامي فقط، ولكن هذه القضية أصبحت ملك للشعب الفلسطيني ويجب التعامل مع رسائل الأسرى بمنتهى العناية والدقة.

وأشار فارس إلى أن عملية نفق الحرية التي نفذها الأسرى الستة دفعت قضية الشعب الفلسطيني لتتبوأ مكانتها الطبيعية في أولى قضايا العالم، واهتماماته رغم محاولات الاحتلال لطمسها.

وأكد أن رسالة الأسرى الستة وصلت للعالم أجمع بمعنى أن الحرية لا تعطي ولا تأخذ إنما تنتزع، حيث أنهم انتصروا بما فعلوه بالإمكانيات المتوفرة لديهم.

يذكر أن محكمة الاحتلال مددت فترة اعتقال الأسرى الستة الذين انتزعوا حريتهم من سجن جلبوع لـ 10 أيام أخرى بدعوى استكمال التحقيق.

Loading...