الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:43 PM
العشاء 9:13 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مقتل شرطي إسرائيلي دهسا في نهاريا واعتقال شخص من عرابة

نهاريا
نهاريا

قتل شرطي إسرائيلي وأصيب آخر بجروح وصفت بأنها متوسطة دهسا في مدينة نهاريا؛ وفي أعقاب ذلك اعتقلت شرطة الاحتلال شخصا من مدينة عرابة بمنطقة البطوف للاشتباه بضلوعه في الحادث، صباح اليوم الثلاثاء.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الحديث يدور عن دهس شرطي وخادم في جهاز شرطة الاحتلال خلال تواجدهما على حاجز جرى نصبه قرب أحد الشواطئ في نهاريا.

ووفقا لموقع "عرب 48" نقلا عن وسائل إعلام إسرائيلية، فإن الشرطيين وصلا إلى ورشة بناء بحثا عن عمال يمكثون "دون تصاريح إقامة"، وفي أعقاب ذلك تعرضا للدهس من قبل مركبة لاذت بالفرار من المكان.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" أنه "تلقينا بلاغا عند الساعة 10:14 حول مصابين في نهريا، وأجرى طاقم طبي عمليات إنعاش لأحدهما ووصفت حالته بالحرجة، بينما قدمت العلاجات الأولية للمصاب الآخر، وهو بحالة متوسطة".

وأحيل المصابان إلى المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في نهريا لاستكمال العلاج، بيد أنه جرى إقرار وفاة خادم الشرطة متأثرا بجروحه الحرجة.

هذا، وفتحت شرطة الاحتلال ملفا للتحقيق في ملابسات الحدث الذي لم تتضح خلفيته بعد؛ واعتقلت مشتبها بعد مطاردة السيارة الضالعة في الحادث على مفرق "شلومي".

Loading...