الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:29 AM
الظهر 12:23 PM
العصر 3:32 PM
المغرب 6:01 PM
العشاء 7:16 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اشتية يترأس اجتماعا لقادة الأجهزة الأمنية في الخليل

اشتية خلال الاتماع
اشتية خلال الاتماع

عقد رئيس الوزراء وزير الداخلية د. محمد اشتية، اليوم السبت، اجتماعا مع مدراء الأجهزة الأمنية في الوطن، وذلك بمحافظة الخليل.

ويشارك في الاجتماع، مدير عام جهاز المخابرات العامة، ومدير عام الامن الوطني، ومدير عام الامن الوقائي، ومدير عام الشرطة، ومدير عام الاستخبارات العسكرية، ومدير عام الحرس الرئاسي.

وبحث الاجتماع عددا من القضايا الهامة التي تمس المواطنين، وأهمية درء الفتنة والحفاظ على السلم الأهلي، وسيادة القانون والنظام، واعتقال المطلوبين الى العدالة ومصادرة السلاح غير الشرعي بشكل حاسم.

وجاء اجتماع الأجهزة الأمنية في محافظة الخليل تمهيدا لعقد جلسة تسبق جلسة الحكومة المقررة الاثنين المقبل، وذلك بناءً على تعليمات الرئيس محمود عباس ، للاطلاع على أوضاع المحافظة وما تواجهه من تحديات في ضوء ارتفاع وتيرة اعتداءات المستوطنين، والاستيلاء على الأراضي للتوسع الاستيطاني في المدينة، والانتهاكات التي يقوم بها المستوطنون للحرم الابراهيمي الشريف.

ويأتي هذا الاجتماع، بعد سلسلة من المطالبات المجتمعية ومؤسسات محافظة الخليل، بتحسين الوضع الامني وبسط سيادة القانون والنظام العام في المحافظة التي تعاني من فلتان أمني وزيادة ملحوظة في استخدام السلاح غير القانوني بمدينة الخليل، ذات الوضع الامني والسياسي الخاص، حيث لا زال جزء كبير منها يخضع لسيطرة الاحتلال، ويمنع على الاجهزة الامنية العمل في تلك المنطقة.

ومن المقرر أن يعقد مجلس الوزراء جلسته يوم الإثنين القادم في محافظة الخليل، واتخاذ قرارات من شأنها إنصاف المحافظة كما تأمل مؤسساتها وفعالياتها.

Loading...