الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مقتل رجل قرب الخضيرة وتفجير سيارتين في حيفا

تفجير السيارتين في حيفا
تفجير السيارتين في حيفا

قتل رجل في منتصف الخمسينيات من العمر من سكان بلدة الفريديس صباح اليوم الإثنين، إثر تعرضه لاعتداء في المنطقة الصناعية "عيمق حيفر" قرب الخضيرة، فيما اعتقلت الشرطة شخصا بشبهة ضلوعه في تفجير سيارتين في مدينة حيفا.

وتلقت الشرطة بلاغا بشأن العثور على شخص (55 عاما)، في المنطقة الصناعية "عيمق حيفر" المتواجدة بالقرب من مدينة الخضيرة، وهو يعاني من جروح خطيرة جدا، حيث نقل إلى مستشفى "هيلل يافة"، وأعلن عن وفاته تأثرا بإصابته.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث، ورجحت التحقيقات الأولية أن الشخص الذي قتل تعرض لاعتداء من قبل آخرين. ورجحت أن يكون ذلك خلال شجار بين أشخاص من بلدة الفريديس.

وذكرت الشرطة أنها اعتقلت شابا (24 عاما) في موقع الجريمة، حيث أخضع للتحقيق بشبهة ضلوعه في الشجار، إذ لا تستبعد الشرطة تنفيذ المزيد من الاعتقالات.

وفي حيفا، اعتقلت الشرطة أحد سكان المدينة تنسب له شبهات الضلوع في تفجير سيارتين عبر عبوة ناسفة، بحسب ما أعلنت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام.

وتلقت الشرطة بلاغا عن انفجار عبوة ناسفة وضعت تحت سيارة الأمر الذي تسبب بأضرار لسيارتين وإصابة شخص، وعقب تحقيقات وأعمال تفتيش تم اعتقال شخص من المدنية وإخضاعه للتحقيق بشبهة ضلوع بالحادث ووضع العبوة الناسفة.

وتعتزم الشرطة عرض المشتبه (52 عاما) على محكمة الصلح في المدينة لتمديد اعتقاله.

Loading...