الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كمال الحسيني.. يعكس صورة حضارية للداخل الفلسطيني

كمال الحسيني الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيدة الأرض
كمال الحسيني الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيدة الأرض

تميز كمال الحسيني بين معارفه وأصدقائه بأنه انسان عملي، لديه بعد نظر كبير، طموحاته وآماله عالية، ومثابر، إضافة إلى أنه شخصية متسامحة مع الجميع.

كمال الحسيني الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيدة الأرض، تحدث لبرنامج "ضيف الراية" عبر أثير "رايــة" حول مسيرته الطويلة والتي مضى فيها سنوات عمره وصولا للمركز الذي يليق به الآن.

يقول الحسيني إن أكثر مرحلة أثرت بشكل كبير في صياغة شخصيته كانت أثناء الحراك النضالي خلال الانتفاضة الأولى، حيث غرس أول خطاه في سبيل الوطن في عامه الـ 15، حيث اعتقله الاحتلال وتعثرت محطاته التعليمية إلى أن تخرج من دراسته الجامعية في سجن النقب.

يضيف الحسيني إنه بعد ذلك أنهى دراسته في معهد للهندسة الالكترونية، مستمرا بعد تلك الفترة بتحقيق العديد من الإنجازات العملية والعلمية والتي ساهمت في تطوير خبرته ومهارته، وضمنت تلك الفترة تأليفه عدة كتب ومؤلفات.

وحول فكرة تأسيس مؤسسة سيدة الأرض، يؤكد الحسيني أن كل فكرة عظيمة كانت في البداية شيء بسيط لكنها نمت بالإصرار والعزيمة، مشيرا إلى أن الفكرة ظهرت بالصدفة عندما كان يسرد تجربته لعدد من أصدقاءه حول الداخل الفلسطيني.

ويتابع الحسيني إن الهدف من تأسيس "سيدة الأرض" هو لعكس صورة حضارية للإخوة في الداخل الفلسطيني، حيث أنه شاركهم أفراحهم وأتراحهم، وتحدق باسمهم في كافة المحافل المحلية والدولية وعبر الوسائل الإعلامية.

Loading...