الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خلال أيام

الأرصاد تكشف عن موعد أول منخفص جوي في فلسطين

منخفض جوي قادم منتصف الأسبوع القادم
منخفض جوي قادم منتصف الأسبوع القادم

توقع مدير عام الأرصاد الجوية يوسف أبو أسعد، اليوم الأحد، أن تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض خلال منتصف الأسبوع المقبل، مرجحًا أن يضرب أول منخفض جوي الأراضي الفلسطينية بتاريخ 22/10/2021.

وأفاد أبو أسعد في تصريح لوكالة سوا، بأنه خلال يومي الإثنين والثلاثاء من الأسبوع المقبل سيطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لافتًا إلى أنه في نهاية الأسبوع ذاته بتاريخ 22/10 هناك أمطار متوقعة.

وبشأن الحالة الجوية، توقع أبو أسعد بأن تكون الحالة الجوية الليلة باردة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية ومعتدلة في بقية المناطق.

ويوم الإثنين والثلاثاء من الأسبوع الجاري تكون فرصة ضعيفة لأمطار خفيفة بشكل رذاذ يوم الثلاثاء، بحسب مدير عام الأرصاد الجوية الفلسطينية.

وقال أبو أسعد: اليوم وغدًا وبعد غد تسود رياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، ويوم الأربعاء يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل.

وأضاف، أن الحالة الجوية ليومي الخميس والجمعة نهاية الأسبوع تكون أجواء مماثلة ليوم الأربعاء مع درجات حرارة تلامس 26 مئوية، معتبرًا أنها أعلى من معدلاتها بقليل حيث معدل درجة القدس في تشرين الأول هو 25 درجة بينما تسجل درجات الحرارة العظمى الأربعاء والخميس والجمعة والسبت 26 وهي أعلى من معدلاتها بقليل.

Loading...