الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة أمتار للتشطيبات الهندسية.. تشغّل الشباب وتغطي مناطق الضفة

شركة أمتار للتشطيبات الهندسية
شركة أمتار للتشطيبات الهندسية

تأسست شركة أمتار للتشطيبات الهندسية قبل 7 سنوات، وباتت تنشط في كافة محافظات الضفة الغربية "المدن والقرى على حد سواء"، وتختص بجميع ما يحتاجه المنزل من تشطيبات في كافة المجالات، حيث توفر على صاحب البيت الجهد في التعامل مع أكثر من مصدر.

المهندس عطاء زين الدين عضو مجلس الادارة ومدير المشاريع في شركة أمتار، أكد أن الشركة توفر على صاحب البيت أو المنشأة الجهد في التنسيق وتوصله إلى مرحلة متكاملة ومريحة للنظر وخدمات بجودة عالية مع الالتزام بالمواعيد المحددة في العقد الموقع معه الشركة.

وقال زين الدين في حديث لـ "رايــة"، أن الشركة قادرة على تغطية والتعامل مع أكثر من مشروع وأكثر من مكان في ذات الوقت، لافتا إلى أن لديهم كادر كبير وكافي، والإدارة قادرة على توفير أي كادر يلزم، كما تقوم بتشغيل الشباب عبر مشاريعها المنتشرة في العديد من المناطق.

وحول أسعار التشطيب، أوضح أن لدى شركة أمتار 3 تصنيفات وهي "تشطيب عادي، تشطيب ديلوكس، تشطيب سوبر ديلوكس" وهناء شيء بعد ذلك وهو "الترا سوبر ديلوكس" وفي هذا النوع باختيارات معينة لدى العميل وهو شيء ليس متعارف عليه.

وشدد زين الدين أن كل تصنيف من التصنيفات المذكرة سابق؛ له سعر تقريبي ولكنه ليس ثابتا بسبب صعوبة تحقيق ذلك، وذلك لاختلاف اختيارات أصحاب المنازل والمنشآت، مشيرا إلى أن الأسعار اجمالا يتراوح سعر تشطيب المتر بين 800 – 1200 في الوضع الطبيعي وإذا لم يطلب العميل أشياء إضافية.

ولفت إلى أن هناك إشراف هندسي يعمل بشكل مستمر خلال فترة التشطيب بالكامل، وكل ذلك بإجراءات رسمية وبإشراف رسمي عبر أكثر من مهندس مشرف حسب كل مرحلة من مراحل التشطيب، مؤكدا أن العميل يحصل على نتيجة لا يستطيع الوصول إليها بمفرده.

Loading...