الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خدمات مميزة تقدمها شركة "الجولان اكسبرس" وكيل DHL في فلسطين

الجولان اكسبرس الوكيل الحصري لـ DHL العالمية
الجولان اكسبرس الوكيل الحصري لـ DHL العالمية

قالت نسرين كتانة مسؤولة قسم التصدير في شركة الجولان اكسبرس، إن الشركة هي الوكيل الحصري لشركة DHL العالمية في الضفة والقدس الشرقية وهي من الشركات الأولى في الخدمات اللوجستية والشحن الجوي، وتقدم خدمات التصدير والاستيراد والتسليم وخدمات الشحنات التجارية.

وأوضحت كتانة في حديث لـ "رايـــة"، أن شركة الجولان اكسبرس أضافت قسم جديد مميز ومهم جدا وهو "التسوق الإلكتروني"، حيث توفر الشركة من خلاله العديد من الخدمات المميزة للزبائن، مشيرة إلى أن الشركة تقوم بشحن أي شيء منها الأشياء الموسمية مثل الزيت والزيتون إضافة إلى أنها تُقدم الاستشارة.

وبخصوص "التسوق الإلكتروني"، أوضحت أن هذا القسم الجديد يساعد الزبون سواء الذي يستطيع الشراء عبر بطاقته الخاصة أو الذي لا يستطيع ذلك، حيث هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون بالشراء ولا يمتلكون بطاقة أو تجارب سابقة أو عنوان معين، وهو ما توفره الشركة.

وحول الأسعار، قالت إن أسعار الشحن تختلف من دولة إلى أخرى، كما تعتمد بالدرجة الأولى على الشيء الذي سيتم شحنه، مضيفة أن سياسات الشحن الجوي تعتمد على الوزن الحجمي أو الوزن الفعلي، كما ينطبق ذلك على الاستيراد، إذ يتم اعتماد الوزن الأعلى سواء كان فعلي أو حجمي.

وبشأن المدة التي يستغرق فيها الشحن للوصول، أكدت كتانة أن ذلك يعتمد على الوجهة ولكن ضمن معدل "الاكسبرس" باستثناء الجمارك والتفتيش الأمني، مشيرة إلى أن الموضوع لا يستغرق طويلا حيث يمكن أن تصل الأشياء خلال يوم أو يومين أو 6 أيام عمل.

وتابعت: "إذا كان الزبون على عجلة لشحن شيء معين وخاصة بالتصدير؛ فإن الشركة تقدم خدمات معينة سريعة بحيث يصل هذا الشيء خلال ساعة معينة"، مؤكدة أن موظفي شركة الجولان اكسبرس دائما على تواصل مع الزبون في حالة احتاج لتقديم أوراق أو تصاريح معينة.

وأردفت كتانة أن شركة الجولان اكسبرس تتميز بسرعة التسليم والشحن والتسليم، كما تقوم بضمان التسليم إلى باب البيت، والتأمين على الشحنات وهي خدمة تقدمها الشركة حتى يكون الزبون مطمئن وواثق من الخدمة التي توجه لها، مشيرة إلى أن التأمين لا يعني الخوف على الأغراض المشحونة.

Loading...