الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تستمر حتى نهاية الشهر

اتحاد الجمعيات الزراعية يطلق حملة تسويق زيت الزيتون

زيت الزيتون الفلسطيني - ارشيف
زيت الزيتون الفلسطيني - ارشيف

أطلق اتحاد الجمعيات التعاونية الزراعية في فلسطين نجوان عودة اليوم الاثنين، حملة تسويق زيت الزيتون وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري، حيث تعتبر الحملة احدى الخدمات التي يقدمها الاتحاد والجمعيات التعاونية من ناحية المساعدة في قطف وتسويق المنتج لهذا الموسم.

مسؤولة تطوير القدرات في اتحاد الجمعيات التعاونية الزراعية نجوان عودة، أوضحت أن زيت الزيتون سيكون متوفر في مقر مركز سوق المزارعين "موارس"، إذ تبدأ فيه الأنشطة بطريقة اعتيادية، وسيكون التوصل مجاني داخل رام الله والبيرة، وهناك فرصة للتوصل لمحافظات الضفة بكل أريحية.

وقالت عودة في حديث "رايــة"، ضمن حملة دعم المنتج الوطني "منتجنا الوطني أولى" إن أسعار زيت الزيتون هذا الموسم هي أسعار عادلة، حيث يبلغ سعر "التنكة" وزن صافي 15 كيلوغرام أو ما يعادل 16.4 لتر بمبلغ 489 شيكل.

وأكدت أن زيت الزيتون المتوفر هو من أجود الأنواع وهو زيت زيتون "بكر" و "إكسترا فيرجن" وموثوق 100%، حيث أن نسبة الحموضة فيه هي أقل من 1% وهي نسبة عالمية، والفحوصات والشهادات التي توثق ذلك متوفرة.

وأضافت عودة أنه يمكن للجميع الوصول إلى الاتحاد من خلال صفحة "موارس" على موقع فيسبوك، أو صفحة اتحاد الجمعيات التعاونية الزراعية، أو من خلال الاتصال على رقم 0595255504، للطلب أو الإجابة عن كافة الاستفسارات المتعلقة بزيت الزيتون والطلب. 

Loading...