الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:57 AM
الظهر 11:29 AM
العصر 2:16 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تحمل رسالة دولة

"هلا فيك".. أول منصة فلسطينية للتواصل الاجتماعي

منصة هلا فيك
منصة هلا فيك

أطلق مجموعة من الشبان الفلسطينيين في الوطن وفي كل من الأردن وتركيا واليونان منصة "هلا فيك"، للتواصل الاجتماعي وتعتبر منصة عربية فلسطينية عالمية تعكس طابع جديد عالم التواصل الاجتماعي عبر توصيل رسالة، بعد أن حارب العديد من المنصات العالمية للمحتوى الفلسطيني.

سامح قناديلو من مؤسسي منصة "هلا فيك" والمدير المالي للشركة، أعلن عبر أثير "رايــة"، أن الانطلاقة الرسمية لمنصة "هلا فيك" ستكون بتاريخ 12/12/2021 الساعة 12 ظهرا، مؤكدا أنه سيكون هناك ميزات لأول عدد من المسجلين، بالإضافة إلى توثيق الحسابات بشكل مجاني لأوائل المسجلين.

قال إن المنصة تحتوي أيضا على "تجميع النقاط" وهي فكرة جديدة، حيث بعد فترة يصبح لدى المستخدم محفظة الكترونية، وبعدها تتحول إلى عملة يستطيع من خلالها شراء إعلان وخدمات كثيرة ضمن المنصة.

وأوضح قناديلو أن "هلا فيك" منصة للتواصل بين الناس جميعا وليست تجارية، وهي مجانية وليس هناك تكاليف للدخول عليها، مشيرا إلى أنها تحتوي أيضا على "متجر" بحيث يستطيع صاحب العمل إنشاء حساب ويضع بضاعته فيه والاستثمار من خلالها.

وأكد أن بإمكان الجميع إنشاء حساب على منصة "هلا فيك" الفلسطينية، ونشر المحتوى "صور فيديو نص" كما تحتوي على ماسنجر وصوت وصورة، فيما يتم العمل حاليا على البث المباشر "اللايف"، لافتا إلى أن التطبيق الخاص بالمنصة متوفر حاليا على "أندرويد" بالإضافة لتطبيق ماسنجر.

وأشار إلى أنه لم يتم الإعلان رسميا عن إطلاق منصة "هلا فيك"، ورغم ذلك فإن عدد المستخدمين عبر المنصة بلغ حوالي 1500 ضمن الاختبارات، موضحا أن الشركة مسجلة رسميا في الولايات المتحدة الأميركية و"سيرفرات المنصة" في ولاية مكسيكو، وقريبا سيتم طرح أسهم للمشاركة بهذا التطبيق واكتتاب عالمي.

Loading...