الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

من شركة "فاميلي ون"

لأول مرة.. عبوات مياه ذات الاستخدام الواحد في فلسطين

عبوات مياه معدنية من شركة
عبوات مياه معدنية من شركة "فاميلي ون"

تعتمد شركة "فاميلي ون" الصناعية التجارية والرائدة في تعبئة وتحلية المياه؛ على 5 مفاهيم أساسية وهي تنقية وتحلية وتعقيم وتعبئة وتوزيع المياه، وفي كل مرحلة من هذه المراحل تكون تحت إشراف مهندسين وطاقم إشراف إنتاجي كبير وتحت رقابة وزارة الصحة وبأفضل معايير الجودة العالمية.

مدير شركة "فاميلي ون" محمد الخطيب، قال إن الشركة تعمل على 10 آلاف فحص للمياه خلال العام وهي نسبة كبيرة، فيما يتخلل تلك الفحوصات رقابة شديدة على العملية الإنتاجية، مشيرا إلى أن الشركة حدث لها تحول كبير عام 2020 بإنشاء وتطوير مصنع لنفخ وتعبئة المياه ذات الاستخدام لمرة واحدة.

وأكد الخطيب في حديث لـ "رايــة" ضمن حملة "دعم المنتج الوطني"، أن الشركة واجهت تحدي بنقل هذه التقنية "العبوات ذات الاستخدام الواحد" من الخارج إلى فلسطين حيث لا تتوفر التقنية في فلسطين والداخل الفلسطيني، إذ بإمكان المستهلك استخدام العبوة ثم ارجاعها للشركة.

ولفت إلى الحملات التوعوية التي قامت بها الشركة لتوضيح خطورة البلاستيك على البيئة، وتحفيز المشتركين على إعادة التدوير ضمن أفكار معينة، كما ستطلق الشركة حملة جديدة خلال الشتاء لتحفيزهم بشكل أكبر لإعادة العبوات للشركة بمقابل مادي من أجل استخدامها في صناعات أخرى.

وأضاف الخطيب أن شركة "فاميلي ون" تغطي كافة مناطق الضفة الغربية ولديها أكثر من 6 آلاف مشترك، كما تغطي كافة القطاعات الصحية والمصانع الكبيرة والمؤسسات الحكومية والوزرات والأجهزة الأمنية، بالإضافة إلى المصانع والورشات الصغيرة في كل الضفة.

Loading...