الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:57 AM
الظهر 11:29 AM
العصر 2:16 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صوت فلسطيني مميز

لقاء خاص مع الفنانة الفلسطينية إلهام روحانا

الفنانة الهام روحنا
الفنانة الهام روحنا

فنانة جميلة تتميز بصوتها الرائع، وأعمالها المتنوعة، وعرفت بين أصدقائها بأنها إنسانة عفوية ومعطاءة، إضافة إلى أنها صاحبة روح جميلة ودائما متفائلة.

الفنانة الهام روحنا، تحدثت لبرنامج "ضيف الراية" عبر أثير "رايـــة" حول مسيرتها الفنية والعملية حتى اختيارها لطريق الفن والاستمرار به.

تقول روحانا إن البداية كانت من دروس الموسيقى في المرحلة الدراسية، حيث كان يعجب المعلمين بصوتها ويدعموها، فشاركت في الحفلات المدرسية منذ نعومة أظافرها.

وتضيف روحانا إنها شاركت في الإعلانات الغنائية عبر الإذاعات، ومن ثم عملت في عدد من الإذاعات كمذيعة، إضافة إلى أنها شاركت أيضا في العروض المسرحية للأطفال لأكثر من 10 سنوات.

أحبت روحانا الموسيقى دون معرفتها بقدرتها على الغناء، لكن بوجود الانترنت والانفتاح على العالم؛ شجعها للانطلاقة في عالم الفن بأغنية للمرحوم والدها بعنوان "من يوم غيابك".

وتشير روحانا إلى أن وجودها في بيئة محيطة تدعم الفن، ساعدها بشكل كبير في مسيرتها الفنية، وساهمت أيضا في زيادة حبها للغناء.

وعبرت روحانا عن حبها لأغنية "خيط مقطوع" و "حتعمل إيه" واعتبرتها من أكثر الأغاني ضمن أعمالها التي لامست كلماتها إحساسها، إضافة إلى أغنية "متحفظة" و"يادي" اللتان لامستا قلبها، وفق حديث الفنانة.

لمشاهدة اللقاء مع الفنانة الهام روحنا اضغط هنا

Loading...